مشاركة فيديوهات ومقالات بالعربية

نظرة من الداخل 95 - الشيخ عدنان خضر، الانسان والسياسي - جواد بولس - محمد بركة

0.00 - (0 تقييمات)
نشرت
662
مشاهدات
0
تعليق
شارك الرابط Embed

ابلاغ Report

من نحن
تأسست شركة الأرز للإنتاج عام 1990 في مدينة الناصرة على يد المنتج نزار يونس لتكون أول وأكبر شركة إنتاج في الداخل الفلسطيني لتتطور بعدها وتفتح العديد من الفروع في القدس، حيفا، رام الله -- الضفة الغربية والجولان السوري المحتل، بالاضافة الى الفرع الرئيسي في الناصرة. واليوم هي بمثابة واحدة من اكبر شركات الإنتاج في مناطق 48، تزود خدمات إعلامية، محليًا ودوليًا.
يعمل في الشركة قرابة الـ 30 موظفًا في الأقسام المختلفة، ويتمحور عمل الشركة في إنتاج الأفلام الوثائقية والروائية والبرامج التلفزيونية، بالإضافة إلى خدمات الإنتاج التي تشمل أستوديو مجهز بأحدث الكاميرات والمعدات، الطواقم المهنية، غرف المونتاج وخدمات البث الحي والأخبار.
العديد من الطواقم تعمل بشكل ثابت في الشركة، من بينها المخرجين وكاتبي الأفكار والمعدّين والباحثين والمصورين ومقدمي البرامج والمراسلين ومختلف الطواقم التقنية والمهنية الأخرى.
شاركت أعمال الأرز في العديد من المهرجانات العالمية والمحلية وعرضت على كبرى شاشات الفضائيات العربية والأجنبية.
شركة الأرز تقدم خدمات للإعلام المحلي والعالمي في المجالات المختلفة، مثل واضعي البرامج، وكالات الأنباء، المحطات الإخبارية، القنوات الفضائية، الصحفيين الباحثين، وشبكات وسائل الإعلام في العالم.
شركة الأرز توفر خدمات إنتاجية على قدر عالٍ من الجودة من خلال طواقم التصوير، المحررين، المنتجين، محرري الصور، فنيي بث، المعدات اللازمة من كاميرات، إضاءة، صوت، أجهزة بث في كل مدينة رئيسية في فلسطين إضافة إلى المكاتب التابعة للشركة في مختلف أنحاء العالم، من خلال استخدام التقنيات الحديثة التي تتلاءم مع المعايير المتداول بها عالميا.
شركة الأرز تضم فريق من المهنيين على مستوى عالٍ من القدرات، إضافة إلى الاستجابة للوقت وللجودة في العمل من المصورين، المحررين، التقنيين، تقنيي بث، مراسلين، منتجين باحثين، مديري أخبار، مقدمي أخبار، من أجل توفير خدمات ذات جودة العالية للمحطات التلفزيونية في جميع أنحاء العالم .
شركة الأرز مقامة على مساحة 1350 مترًا مربعًا حيث تشتمل على اثنين من الاستوديوهات الداخلية، ستوديو خارجي مساحته 250 مترًا مربعًا، سبع وحدات مونتاج، مكاتب للمنتجين، مكاتب للمراسلين وغيرها من المرافق الأخرى.
جاري التحميل