مشاركة فيديوهات ومقالات بالعربية

مشاركة لافتة وقيمة جدا لمدينة الناصرة في المعرض الدولي السياحي IMTM

0.00 - (0 تقييمات)
نشرت
341
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

مشاركة لافتة وقيمة جدا لمدينة الناصرة  في المعرض الدولي السياحي IMTM

بدعم من -MEPI  شراكه شرق اوسطيه ، شاركت جمعية الناصرة للثقافة والسياحة كعادتها في كل سنة في معرض السياحة الدولي  IMTM  الذي عقد في حدائق المعارض في تل ابيب –يومي 10و11 الجاري.

واعتبر مدير عام جمعية الناصرة للثقافة والسياحة السيد طارق شحادة  مشاركة الناصرة في المعرض مهمة جدا واساسية لرفع مكانة مدينة الناصرة سياحيا وثقافيا، لافتاً إلى الدور الفعال واللافت لجمعية الناصرة في طريقة تسويق مدينة الناصرة واهميتها سياحيا، وقيام الجمعية لأداء مهماتها بنقل صورة واضحة لجميع رواد المعرض. وأشار إلى أن الجناح الخاص لجمعية الناصرة لاقى تجاوباً كبيراً لزائري المعرض بشكل خاص.

ويقام المعرض في كل عام بتنظيم وادارة شركة اورترا، ويعتبر من أهم المعارض في مجال السياحة في اسرائيل وتشارك فيه كبرى الشركات السياحية محليا وعالميا وجميع المعنيين بالقطاع السياحي.

وبين الدول التي شاركت في المعرض الصين، اسبانيا، قبرص، ايطاليا، مالطا والهند التي قدم ممثلوها، من شركات سياحية وخبراء في المجال عروضاً لجذب السياحة إلى بلادهم.

وشمل جناح جمعية الناصرة للثقافة والسياحة العديد من الشركات التجارية مثل شركة نزارين تورز للسياحة والمواصلات.

ولفت الجناح أنظار رواد المعرض بشكله المميز إذ استوحى المنظر العام لمدينة الناصرة – الناصرة مصغرة – والمواقع الدينية والأثرية والتاريخية والتجارية. ووزعت على الزائرين ووكلاء السياحة منشورات باللغات العربية والعبرية والإنجليزية تضمنت شرحاً عن أهم المواقع السياحية في المدينة.

وقد شارك مع الجمعية العديد من اصحاب المصالح التجارية العاملة في حقل السياحة ومديري المواقع الدينية والأثرية في المعرض.

هذا المعرض هو استمرارا لعمل الجمعية على مدار ١٥ سنة لتسويق مدينة الناصرة محليا وعالميا والنهوض باقتصادها وتطوير مرافقها السياحية واشتمل المعرض على لقاءات ومؤتمرات خاصة في مجال السياحة ومع صحفيين ووكلاء سياحة.

 ولأول  مرة هذا العام رافقت جمعية الناصرة المبادرين ال 9 في برنامج NAZDIV- المسرع التكنولوجي في مجال السياحة والمواصلات الذي تقيمه جمعية الناصرة لأول مرة بالمجتمع العربي برعايةMEPI –  شراكة شرق اوسطية – حيث لبى المبادرون دعوة السيد طارق شحادة مدير عام جمعية الناصرة للمشاركة لأهمية هذا المؤتمر لإعطائهم صورة تفصيلية والاستفادة من التحديث التكنولوجي والابتكارات في عالم السياحة والمواصلات.

يذكر ان المبادرين عاينوا المسابقة التي قامت في باحات المعرض بين الشركات الناشئة من كافه  دول العالم  ما اتاح لهم فرصه التعرف بهذه الشركات واخذ انطباعات من اليه عمل هذه الشركات والمستقبل التكنولوجي الواعد في هذا المجال .

 

 

 

 

 

 

341
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

جاري التحميل