مشاركة فيديوهات ومقالات بالعربية

NAZDIV Accelerator Speed Interviews event

0.00 - (0 تقييمات)
نشرت
396
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

NAZDIV Accelerator Speed Interviews event  

امس الخميس 22.1.2014 أجرت  لجنه التوجيه للمسرع التكنولوجي NazDIV   لقاءاتها بالمبادرين ال 17 الذين تسجلوا للمسرع التكنولوجي NAZDIV – في مجالي السياحة والمواصلات في المجتمع العربي في مكاتب جمعيه الناصرة للثقافة والسياحة واللذين عبروا بنجاح التصفيات الاولى

جمعيه الناصرة للسياحة والثقافة  كانت قد اطلقت مع بداية العام مشروعها الجديد بالتعاون مع السفارة الأمريكية – ميبي  وماطي الناصرة لتمكين المبادرين العرب واصحاب الافكار الريادية  من التسجيل للمسرع NazDIV   في مجالي السياحة والمواصلات من المجتمع العربي.

وكان للجنه التوجيه ان تقوم بمقابلات سريعة لا تتعدى ال 5 دقائق ليتمكن المبادر من طرح فكرته على اعضاء اللجنة ومحاوله اقناعهن بفكرته .

من خلال هذه المقابلات سيتم اختيار حتى 10 مبادرات لتكمله المشوار في برنامج المسرع. حيث سيتم من خلال المسرع  تشجيع ريادي الاعمال التقنية  واصحاب الافكار في مجالات السياحة والنقل العام والخاص في المجتمع العربي عامه ومنطقه الناصرة بشكل خاص .

 من خلال البرنامج سيتم تمكين  المبادرين المنضمين اليه بكل الوسائل والاليات التي تساعدهم وتعطيهم الخبره والدعم لتضمن نقل فكرتهم الى حيز التطبيق . سيرافق البرنامج نخبه من رجال الاعمال والمستثمرين وايضا لقاءات عده في المجال ستعطي المبادرين اهم التقنيات التكنولوجية لبرمجه وتنفيذ افكارهم بطرق حديثه . سيعلن عنها لاحقا.

السيد وليد عفيفي – رئيس جمعيه الناصرة للسياحة والثقافة ومدير عام شركه نتيف اكسبرس افاد انه متفائل جدا من الأفكار التي عرضت من قبل المشاركين ورأى ان هناك حاجه ماسه لمثل هذه البرامج ليستطيع ابناءنا من الخوض في مثل هذه التجارب والنجاح والسعي قدما للتقدم .

 واعرب عفيفي عن اهميه البرنامج وعن مساهمه افرادا من المجتمع العربي في نقل السياحة والمواصلات على مستوى تكنولوجي عال المستوى ليتيح الامكانيات للسائح وابناء البلد من التنقل بحريه ومعرفه تامه في الناصرة .

السيد طارق شحاده –مدير عام جمعية السياحة اكد على ان الناصرة بحاجه لمثل هذه النقلة النوعية بالذات من ابنائنا في الناصرة والمنطقة . وقال ان جمعيه الناصرة تسعى الى خلق مثل هذه الافكار لتعطي رؤيا جديده وتحديث في عالم السياحة والواصلات في الناصرة .

وقال ان هذا البرنامج يأتي كمكمل للمجهود الذي تبذله جمعية الناصرة للسياحة من اجل تثبيت اسم الناصرة السياحي في العالم.

396
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

تصنيف: 
جاري التحميل