مشاركة فيديوهات ومقالات بالعربية

مسعود غنايم: يجب وقف الفوضى بسفريات طلاب ذوي الحاجات الخاصة

0.00 - (0 تقييمات)
نشرت
196
مشاهدات
0
تعليق
شارك الرابط Embed

ابلاغ Report

في خطابه أمام الهيئة العامة للكنيست، الثلاثاء 31-12-2013، أثار النائب عن الحركة الإسلامية (الموحدة) مسعود غنايم قضية الفوضى في سفريات الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة.
وقال النائب غنايم في الجلسة: "اليوم، عقدت جلسة في لجنة التربية والتعليم التابعة للكنيست حول ما يجري في مجال سفريات الطلاب من ذوي الحاجات الخاصة، وسمعنا عن تصرفات وسلوكيات خطيرة وغير لائقة من قبل بعض السائقين. والأمر الخطير في هذه القضية أن من السائقين من لا يحمل رخصة سياقة، أو أنها غير سارية المفعول، ومن السائقين من يدخن السجائر والأرجيلة خلال السياقة، ومن السائقين من يحول سيارة السفريات الخاصة بالطلاب الى سيارة أجرة حيث يقل خلال سفره زبائن ويحصل على أجرة مقابل ذلك".
وأضاف النائب مسعود غنايم: "هذه الفوضى الخطيرة وهذه المخالفات يجب أن تتوقف فورا لأننا نتحدث عن طلاب ذوي حاجات خاصة بحاجة لدعم ومساعدة. وعلى السلطات المحلية ووزارة التربية والتعليم متابعة ومراقبة المقاولين او شركات السفريات التي تفوز بالمناقصات للتأكد من أنها تتبع الشروط والمقاييس التي يجب ان تتوفر بسيارات السفر والسائقين، وأن تدعم أكثر الطلاب من ذوي الحاجات الخاصة وذويهم".
جاري التحميل