مشاركة فيديوهات ومقالات بالعربية

Fakebook الفايسبوك المزيف

5.00 - (1 تقييمات)
نشرت
387
مشاهدات
0
تعليق
شارك الرابط Embed

ابلاغ Report

مرحبا بالجميع معي انا لينا ابو رزق فيديو هاد الاسبوع عن نوعية مزعجة من الناس اللي بمرقوا على أي حدا على مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد الفايسبوك بما انه حاليا اكثر المواقع استخداما ... الناس الي بطلقوا العنان لشخصياتهم وبتمادوا لإنه تحت غطاء الانترنت .. وانه كل شي مسموح وانه ما حدا رح يعرف مين همه لما بعملوا حساب او بروافيل بإسم مزور ومعلومات غير حقيقية ... الفيديو عن نوعية الاشخاص الي بمرض اذا ما سب شي 50 مسبة على الفايسبوك باليوم او ما علقله ااكم بهدلة وشرشحة عند البايجات او بروفايلات العالم ... وعن الشباب الي بتحلوا لمخلوقات عجيبة ومش مفهومة لما بشوفوا بروفايل وحده على الفايسبوك ...
ليس القصد من الفيديو مس أي شخض ولأسباب شخصية او عائلية او اجتماعية ما بحط صورته الحقيقية أو اسمة الكامل .. لكن أقل ما فيها ما يكون اسمه الفرس المتشعبط وعامل البروفايل بس عشان يهلس على الناس .
شو رأيكم ؟ مين مرق بهيك ناس على الانترنت وعلى الفايسبوك .. اتركوا كومنت تحت الفيديو وما تنشوا اللايك وسبسكرايب اذا لسا ما انضميتوا لقناتي ^_^ ..وكل اسبوع عندي الكم فيديو جديد واي مواضيع حابين احكي عنها مرحب فيه وفيكم تشاركوني فيها بأي وقا ..


Hello and welcome(Ahlan ahlan) to my you tube channel and my weekly videos , please Subscribe, and you're welcome to share any suggestions any any topics you'd like me to talk about .

Lina Abu Rezeq Official YouTube channel :


Lina Abu Rezeq Official Fan Page :


Lina Abu Rezeq on :

جاري التحميل