مشاركة فيديوهات ومقالات بالعربية

مسعود غنايم: ذراعا هدى زعبي البلاستيكيان يشكلان خطرا أمنيا على إسرائيل

0.00 - (0 تقييمات)
نشرت
321
مشاهدات
0
تعليق
شارك الرابط Embed

ابلاغ Report

النائب غنايم: العربي يعاني من التمييز بداخل الدولة ويهان على حدودها

قال النائب عن الحركة الإسلامية مسعود غنايم (القائمة العربية الموحدة)، في خطابه أمام الهيئة العامة للكنيست، الثلاثاء 26-11-2013: "هدى زعبي مواطنة من الناصرة من ذوي الاحتياجات الخاصة , تعرضت لتفتيش مهين من قبل الحراس والجنود في معبر الجلمة قرب جنين. وضعها الجسدي لم يشفع لها ويبدو أن الحراس هناك رأوا بها خطر أمني على الدولة لدرجة أنهم نزعوا يديها الاصطناعيتين وفتشوهما لمدة اكثر من ساعتين.
وقال غنايم أيضا: إن إهانة ومعاناة كهذه تستجوب معاقبة المسئولين ومنع حدوث ذلك مستقبلا , وأنا أسأل حتى متى سيستمر هذا التفتيش المهين والمخجل ضد كل عربي على معابر وحدود الدولة؟هل كتب على العربي أن يعاني التمييز بداخلها والإهانة على حدودها ؟.


כבוד היושב-ראש, חברי חברי הכנסת. הודא זועבי, תושבת העיר נצרת, עברה מסע של התעללות במעבר ג'למה בכניסה לעיר ג'נין. השומרים במעבר כנראה סימנו אותה כמסוכנת לביטחון המדינה, לכן הם לקחו אותה לחיפוש וחקירה, ולא עזר לה שהיא בעלת צרכים מיוחדים. הם הוציאו, פירקו את שתי ידיה, שהן מפלסטיק, כי ידיה נחתכו ונכרתו בגלל מחלה בילדותה, והחיילים הגיבורים חיפשו בידי הפלסטיק שתי שעות.
המעשה המביש הזה נגד אישה בעלת צרכים מיוחדים -- צריך שמישהו ישלם עליו. ואני שואל: עד מתי יימשך החיפוש והבידוק המשפיל נגד הערבי? האם נגזר על הערבי במדינה להיות מופלה בתוכה ומושפל על גבולותיה?.
جاري التحميل