مشاركة فيديوهات ومقالات بالعربية

ولد لكم اليوم في بيت الخبز,خبز الحياة.....

0.00 - (0 تقييمات)
نشرت
732
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

 

ولد لكم اليوم في بيت الخبز,خبز الحياة.....

 


www-St-Takla-org__Saint-Mary_Nativity-2-
 
ولد لكم اليوم في بيت الخبز,خبز الحياة.....
 
PictNativitybyCoreggio.jpg
 
وكان في تلك المنطقة رعاة يبيتون فيالعراء، يتناوبون حراسة قطيعهم في الليل.وإذا ملاك من عند الرب قد ظهر لهم،ومجد الرب أضاء حولهم، فخافوا أشدالخوففقال لهم الملاك: «لا تخافوافهاأنا أبشركم بفرح عظيم يعم الشعب كلهفقدولد لكم اليوم في مدينة داود مخلص هوالمسيح الربوهذه هي العلامة لكم.تجدون طفلا ملفوفا بقماط ونائما فيمذود».وفجأة ظهر مع الملاك جمهور منالجند السماوي، يسبحون الله قائلينالمجدلله في الأعالي، وعلى الأرض السلام؛ وبالناس المسرة! » ولما انصرف الملائكة عن الرعاة إلىالسماء، قال بعضهم لبعض: «لنذهب إذن إلى بيت لحم، وننظر هذا الأمر الذي حدث وقد أعلمنا بهالرب!» وجاءوا مسرعين، فوجدوا مريم ويوسف، والطفل نائما في المذودفلما رأوا ذلك، أخذوايخبرون بما قيل لهم بخصوص هذا الطفل. (Luke 2:8-17)
 
مشهد رائع وبديع ألهم الكثير من الفنانين الرسامين والموسيقيين والشعراء والكتاب والمخرجين وترنمت له كل الشعوب بكل اللغات أجمل الترانيم بأجمل وأعذب الأصوات.ترنمت مع جند السماء,المجد لله في الأعالي,وعلى الأرض السلام, وبالناس المسرة.لازال هذا المقطع الكتابي فيه الكم الهائل من الأفكار والمشاعر والصور الرومانسية التي يمكن ان يجسدها المبدعين في مختلف جوانب الفن..ولازلنا نحن البشر بمختلف أعمارنا نستمتع بكل قطعة فنية مأخوذة من هذا الحدث..
رعاة في العراء...وملائكة في السماء...ومجد الرب مضاء....وبشرى بفرح السماء ...عمت قلوب التعساء...وطفل في المغارة.. وأمه مريم...
 
مشهد رسم تاريخ جديد لكل بني البشر فقد ولد لكم اليوم في بيت الخبز ..خبز الحياة..مخلص الخطاة..راعي الرعاة..وديع متواضع نائما بسلام في مذود...فأسرع الرعاة ليروا من هذا الذي حل بيننا...وزار أرضنا..ورئينا مجده مجدا.؟؟؟..
 
www-St-Takla-org__Saint-Mary_Nativity-3-
 
فالتسرع له كل القلوب...كل الشعوب.. ليتحقق المكتوب...بالمسيح المحبوب....مجد الله في الأعالي..وعلى الأرض السلام...وفي الناس المسرة. هللويا ....آمين

 

732
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

جاري التحميل