مشاركة فيديوهات ومقالات بالعربية

رمم الذبح العائلي....

0.00 - (0 تقييمات)
نشرت
334
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

رمم الذبح العائلي....

رمم المذبح العائلي....

فأي من يسمع أقوالي هذه ويعمل بها، أشبهه برجل حكيم بنى بيته على الصخر،(Matthew 7:24)
 
من السهل نقول  أشياء كثيرة لكن من الصعب أن تعمل بها.
من السهل لان نسمع أقوال الرب يسوع المسيح ونتأثر وحتى تؤمن لكن لا نعمل بها.
 
في كنائسنا نسبة كبيرة من روادها  يسمعون ولا يعملون، أقوال الرب (لهم كواحد جميل الصوت يحسن العزف، يغني لهم أغنية حب. فيسمعون كلامك ولا يعملون به  (Ezekiel 33:32)
 
نلاحظهم داخل الكنيسة خاشعين متأثرين رافعين أيديهم , وحالما يخرجون كأن كل ما سمعوه قد تبخر, لا تغير, لا نمو, لا عمل.ويشبههم الرب بالرجل غبي )وأي من يسمع أقوالي هذه ولا يعمل بها، يشبه برجل غبي بنى بيته على الرمل، فنزلت الأمطار، وجرت السيول، وهبت العواصف، فضربت ذلك البيت، فسقط، وكان سقوطه عظيم » (Matthew 7:27
 
وبالمقابل هناك من يسمع ويعمل فيصير حكيما يبني حياته وبيته على الصخر (فنزلت الأمطار، وجرت السيول، وهبت العواصف، فضربت ذلك البيت، فلم يسقط لأنه مؤسس على الصخر. (Matthew 7:25)
 
البيوت الذي تسمع وتعمل تبقى ثابتة ومستقرة برغم وجود المشاكل والصعوبات لأنها مؤسسة على صخرة الإيمان بيسوع المسيح وإفرادها مثمرين مفيدين لمجتمعاتهم. (العوائل التي تصلي معا تبقى معا) مقولة حقيقية.
 
فيا إخوتي، هل ينفع أحدا أن يدعي أنه مؤمن، وليس له أعمال تثبت ذلك، هليقدر إيمان مثل هذا أن يخلصه؟  (James 2:14)
 
يا صخر الدهور وراعي الخراف الأمين ارعي عائلتي وثبتهم بالإيمان .وأعطي الحكمة كي يبقى بيتي مؤسسا على الإيمان بك والعمل بوصاياك. وأنت تساعدنا كي نرمم المذبح العائلي نقدم فيه ذبائح الشكر والحمد لك ولمجدك باسم يسوع المسيح ...آمين
334
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

جاري التحميل