مشاركة فيديوهات ومقالات بالعربية

اطلبوا ملكوت الله وبره

0.00 - (0 تقييمات)
نشرت
699
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

اطلبوا ملكوت الله وبره
اطلب ملكوت الله وبره..فيعطيك سؤل قلبك....

 

لكناطلبواأولاملكوتاللهوبرهوهذهكلهاتزادلكم. (Matthew 6:33)

 

اطلبوا أولا ملكوت الله وبره,وهذه الأولية مطلقة ولا تأتي بعدها ثانيا وثالثا,أحيانا نفهم من هذه الآية هو إن كنت تريد إن تحصل على احتياجاتك من سكن وملبس وطعام اطلب ملكوت الله وبره,وهذا الفهم يناقض الآية إذ يصبح ملكوت الله وبره ثانيا وليس أولا ,فيكون اطلب ملكوت الله لغرض الحصول على الأشياء.

 

الرب يعلمنا في هذه الآية التكريس الكامل للعمل في طلب ملكوت الله وسيادة صلاحه علينا هنا في الأرض فقد علمنا إن نصلي هكذا (ليأتملكوتك. لتكنمشيئتككمافيالسماءكذلكعلىالأرض. (Matthew 6:10)ولا نقلق بشدة على تسديد احتياجاتنا هو يعتني بنا ويعرف ما نحتاج إليه(ألقعلىالربهمكوهويعتنيبك: إنهلايدعالصديقيتزعزعإلىالأبد. (Psalms 55:22).

 

العلاقة الحميمة والممتعة مع الرب لا تكون على أساس المصلحة الأنانية لغرض الحصول على الطلبات منه بل الغاية النبيلة هي التلذذ والسعادة في العشرة معه فهو صالح يعطيك سؤل قلبك(وتلذذبالربفيعطيكسؤلقلبك. (Psalms 37:4)

 

في طلب ملكوت الله ما عليك ألا أن تسلم كل أمورك في يديه متكلا على روحه القدوس يرشدك ويريك الطريق الذي تسلك(سلمللهطريقكوتوكلعليه،وهويدبرأمرك. (Psalms 37:5)

 

تأكد أن (اللههوالقادرأنيفعلأكثرجدامنكلمانطلبأونتخيل،حسبقوتهالتيتعملفينا. (Ephesians 3:20)فلا تقلق فقط اطلب الحكمة لتعمل مرضاته ومشيئته الصالحة على الأرض وستختبر ما لم يخطر على بالك من بركات روحية وزمنية, وهذه ليست كلمات أقولها لغرض التشجيع فقط بل قد اختبرتها بحياتي.........

 

يا سيدي ملك الملوك ورب الأرباب,قلت اطلبوا وجهي وجهك يا رب اطلب,قد يا روح الله فكري وإرادتي ومشاعري كي اعمل مشيئتك لا مشيئتي في ملكوتك,سد بصلاحك على حياتي ولتكن سعادتي في العلاقة الملذة معك لا في امتلاك الأشياء,اعطني حكمة وفهما لأطيع وصاياك من كل قلبي باسم يسوع المسيح.....آمين

699
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

جاري التحميل