مشاركة فيديوهات ومقالات بالعربية

كيفية كتابة السيرة ذاتية لتغيير مجال العمل

0.00 - (0 تقييمات)
نشرت
389
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

كيفية كتابة السيرة ذاتية لتغيير مجال العمل

كيفية كتابة السيرة ذاتية لتغيير مجال العمل
 

قد يضطر البعض لتغيير مجال عملهم بعد فترة طويلة أو قصيرة من العمل في هذا المجال، وبالتالي يحتاجون لمعرفة كيفية كتابة السيرة الذاتية جديدة يمكنهم استخدامها في هذه الحالة، فإذا كنت تحاول تغيير مجال عملك ووظيفتك فأنت بالتأكيد تحتاج لعمل بعض التغييرات في كيفية كتابة السيرة الذاتية لك ومحاولة موائمتها مع العمل أو الوظيفة الجديدة التي تبحث عنها.

وتعد من أصعب الأمور في كيفية كتابة السيرة الذاتيةلشخص يحاول تغيير مجاله الوظيفي هو كيفية إظهار تاريخه الوظيفي السابق بما فيه من إنجازات وخبرات بحيث يتلائم مع العمل الجديد، خصوصا في ظل وجود نقص في خبراته المباشرة المتعلقة بهذا المجال.

وهناك نصيحة هامة لهولاء الذين يسعون لتغيير مجالهم الوظيفي وهي استخدام نموذج سيرة ذاتية يعتمد بشكل أساسي على التركيز على المهارات، حيث نجد في كيفية كتابة السيرة الذاتية وفقا للمهارات الشخصية أنه يتم توضيح وشرح المهارات الشخصية للشخص بالتفاصيل ويليها ملخص سريع وقصير عن خبراته العملية، والسبب في كيفية كتابة السيرة الذاتية بهذه الطريقة أن القارئ سوف ينبهر بما لديك من مهارات بغض النظر عن السجل الوظيفي السابق.

وهنا سنتناول أهم النقاط التي يجب التركيز عليها في كيفية كتابة السيرة الذاتية للأشخاص الذين يأملون في تغيير مجالهم ونشاطهم الوظيفي القديم …

389
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

تصنيف: 
جاري التحميل