مشاركة فيديوهات ومقالات بالعربية

يسوع المسيح هو هو أمسا واليوم والى الأبد.

0.00 - (0 تقييمات)
نشرت
520
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

يسوع المسيح هو هو أمسا واليوم والى الأبد.

 

يسوع المسيح هو هو أمسا واليوم والى الأبد.

هذه أللآية تعودنا أن نسمعها ونقرؤها كثيرا, فيها نجد التعليم القويم .يسوع المسيح هو هو فمن هو يسوع؟ كيف حل بيننا؟ ونحن كيف كنا نراه؟كيف عاش حياته؟ ماذا قال لنا؟ وماذا صنع لنا؟الإنجيل يخبرنا بإجابات كل هذه الأسئلة عن ما كان يسوع أمسا؟واليوم هل نعيش مثلما علمنا؟هل حياتنا تشهد عنه؟ هل وصاياه عالقة بأذهاننا؟هل تعلمنا من أقواله وإعماله وأمثاله؟هل نصنع مثلما كان هو يجول ويصنع خيرا؟هل لازال هو هو يصنع العجائب؟هل نؤمن انه يغير الحياة؟هل نرى جسده يقوم بالأعمال الذي صنعها ويصنع أعظم منها؟وغدا ولى الأبد هل يتغير؟ هل سيتوقف زمن المعجزات؟ هل نؤمن انه سيأتي ثانية؟هل سيأتي العريس لخطف عروسهٌ؟هل لدينا شوق وحنين وصبر وانتظار لحبيبنا يسوع ليأخذننا معه على السحاب؟

عندما نجيب على هذه الأسئلة وأسئلة أخرى سنتعلم يسوع ونعرف بيقين ثابت أن يسوع المسيح هوهو امسا واليوم ولى الأبد وستسقط كل العقائد والتعاليم المٌضلة.

هذا جوهر إيماننا وأساس حياتنا وهدف مستقبلنا( يسوع المسيح هو هو أمسا واليوم والى الأبد. (عبرانيين 13:8)

سؤال مهم جدا .......هل كان ويكون وسيكون ذلك كذلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!

أنت في البدء أسست الأرض، والسماوات هي عمل يديك، هي تفنى وأنت تبقى، كلها تبلى كما يبلى الثوب. تغيرها كرداء فتتغير. أما أنت فتدوم ولا تتغير، وسنوك لا تنتهي. أؤمن أنت هو هو امسا واليوم ولى الأبد .ليكن يا رب هذا جوهر إيماني وأساس حياتي وهدف عمري( عرشك ثابت إلى أبد الآبدين، أنت تملك على شعبك بالعدل، أنت تحب الحق وتكره الباطل، لهذا عظمك الله إلهك فوق أصحابك، فمسحك بزيت الابتهاج..هللوا..هللويا لأسم يسوع المسيح....آمين

520
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

جاري التحميل