مشاركة فيديوهات ومقالات بالعربية

ثلاث فخاخ تدمر الخادم والخدمة.

0.00 - (0 تقييمات)
نشرت
290
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

ثلاث فخاخ تدمر الخادم والخدمة.

 

ثلاث فخاخ تدمر الخادم والخدمة

 
1405.jpg

 ثلاث فخاخ تدمر الخادم والخدمة.

 

لتكن سيرتكم خالية من محبة المالكونوا مكتفين بما عندكم لأنه قال لا أهملك ولاأتركك (عبرانيين 13:5))
علمني إخوة مباركين أن هناك ثلاث فخاخ تدمر الخادم والخدمة هي التسلط(الكبرياء) والزنى ومحبة المال.
 
المتسلطون:هم الذين يسعون وراء المناصب لأنهم مصابون بمرض روحي اسمه الكبرياء كلمة الله تقول(قبل الكسر الكبرياء وقبل السقوط تشامخ الروح. (أمثال16:18)).
 
الزناة:الميل الجنسي الغير طاهر لأي مؤمن يجلب على نفسه عقاب الله(حافظوا جميعاعلى كرامة الزواج، مبعدين النجاسة عن الفراشفإن الله سوف يعاقب الذين ينغمسونفي خطايا الدعارة والزنى. (عبرانيين 13:4)
 
محبة المال:المال ليس شر بحد ذاته(لكن محبة المال هي جذر تنمو منه كل أنواع الشر.وبعض الناس، من شدة رغبتهم في المال، ضلوا عن الإيمان وطعنوا أنفسهم بمآسيكثيرة. (1تيموثاوس 6:10))وهذا للأسف الشديد ما حصل ويحصل عند بعض الخدام وفي بعض الكنائس.
 
هذه الثلاثة هي لغة العالم,كل وسائل الإعلام تركز عليها ,في السياسة نرى الصراع على المناصب واستغلالها للحصول على المال والجنس, في الدعاية يجري التركيز على الإثارة الجنسية للترويج عن البضائع بهدف جني الإرباح, المؤمن محاط بكل هذا, يحتاج إلى معونة السماء ليتجنب كل هذه الفخاخ التي يستخدمها إبليس عدو كل خير ليدمر بها الخدام والخدمة والمؤمنين الذين يردون أن يعيشوا بتقوى المسيح..

يا رب أنت حصني ومعيني وسط نفايات العالم,اعني يا قدير ونجني من شرير,كي أستطيع ( أن أقول بكل ثقة وجرأة: «الرب معيني، فلن أخافماذا يصنع بي الإنسان؟كن عوني كي أتجنب محبة المال والنجاسة والكبرياء,وأحفظ كنيستك وخدامك من فخاخ إبليس باسم فتاك القدوس يسوع المسيح.....آمين

 

290
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

جاري التحميل