مشاركة فيديوهات ومقالات بالعربية

الودعاء يضطهدون؟!!!!!

0.00 - (0 تقييمات)
نشرت
384
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

الودعاء يضطهدون؟!!!!!

 

الودعاء يضطهدون؟!!!!

وجميع الذين يريدون أن يعيشوا بالتقوى في المسيح يسوع يضطهدون. (2تيموثاوس 3:12)

المسيحيين المؤمنين هم مسالمين بسطاء ودعاء متعاونين ايجابيين يحبون الجميع وخصوصا الخطاة,أليس من الغرابة أن مثل هؤلاء يضطهدون؟ لماذا؟

1.لأن العالم وضع في الشرير.

2.لأنهم ليسوا من هذا العالم فيبغضهم(إنا قد أعطيتهم كلامك والعالم ابغضهم لأنهم ليسوا من العالم كما إني إنا لست من العالم. (يوحنا 17:14)

3.لأن العالم يحب خاصته وهم ليس كذلك(لو كنتم من العالم لكان العالم يحب خاصته. ولكن لأنكم لستم من العالم بل إنا اخترتكم من العالم لذلك يبغضكم العالم. (يوحنا 15:19)

4.لأنهم مختلفين لا يشاكلوا أهل العالم أذهانهم متجددة ومستنيرة بكلمة الله فمن الصعب أن ينسجموا مع فساد العالم.( ولا تتكيفوا مع هذا العالم، بل تغيروا بتجديد الذهن، لتميزوا ما هي إرادة الله الصالحة المقبولة الكاملة. (رومية 12:2)

5.الحياة التقية مثل مرآة تكشف شر الأشرار فلا يحبون أن تكشف أمورهم لذا يضطهدون الأتقياء.

اختبرت هذا الأمر في حياتي لاحظت أن هناك من يبغضني برغم إني قدمت كل المحبة والمساعدة والاحترام ,لسبب بسيط انه لا يطيق أن يرى شره ويتوب..وهذا مؤشر مهم يجب على كل مؤمن أن يدركه(إذا العالم لم يضطهدك فأنت تجاري وتتهاون وتتساهل وتشابه العالم)هذه حقيقة قالها الرب يسوع العالم يحب خاصته..إذن(جميع الذين يريدون أن يعيشوا بالتقوى في المسيح يسوع يضطهدون. (2تيموثاوس 3:12)

يا رب إنا عارف أن بلايا الصديق كثيرة لكني اعرف أيضا انك من جميعها تنجيني.واعرف انه بضيقات كثيرة ينبغي أن ندخل ملكوت الله لكني اعرف أيضا أنت معي بالضيق تنقذني وتضمني تحت ضل جناحيك.ساعدني كي لا أشابه ولا أتهاون ولا اجأري هذا العالم الذي وضع في الشرير .اعرف أن الشر لا يدنو منك ,لأنك خيرُ ومحبة وسلام وصلاح ..آمين

384
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

جاري التحميل