مشاركة فيديوهات ومقالات بالعربية

أما أنتم فستتعمدون بالروح القدس......

0.00 - (0 تقييمات)
نشرت
402
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

أما أنتم فستتعمدون بالروح القدس......

 

أما أنتم فستتعمدون بالروح القدس......

 

1019_medium.jpg
أما أنتم فستتعمدون بالروح القدس......
أنا أعمدكم بالماء لأجل التوبة، ولكن الآتي بعدي هو أقدر مني، وأنا لا أستحق أن أحمل حذاءه.هو سيعمدكم بالروح القدس، وبالنار. (Matthew 3:11)
معمودية الماء تأتي بعد التوبة التي هي قرار الإنسان بالتوقف عن الخطية والتمتع بغفران المسيح والمعمودية هي التعبير العلني عن التوبة والإقرار بالسير مع المسيح. وللسير مع المسيح علية أن اختبر معمودية بالروح القدس الذي يجريها المسيح,معمودية الماء المسيحية ممكن تجري على أيدي خدام المسيح وباسم ألآب والابن والروح القدس, لكن معمودية الروح القدس يجريها الرب يسوع المسيح للمؤمنين به بطلب منهم بالصلاة ويوحنا المعمدان قال(أنا لمأكن اعرفهلكن الذي أرسلني لأعمد بالماء ذاك قال لي الذي ترى الروح نازلا ومستقرا عليهفهذا هو الذي يعمد بالروح القدس. (John 1:33)( فإن يوحنا عمد الناس بالماء؛ أما أنتمفستتعمدون بعد أيام قليلة بالروح القدس (Acts 1:5) أما النار فتشير للدينونة في المستقبل على الذين لم يختبروا التوبة ويستمرون في الخطية والعصيان.
كل مؤمن يحتاج أن يعتمد بالروح القدس ليختبر القوة بالشهادة عن المسيح ,وعمق في فهم كلمة الله ,والأشواق الممتعة بالصلاة والعلاقة الحميمة مع الرب.
تستطيع أن تتعمد بالروح القدس إذا كنت مؤمن بصلاة وطلب من الرب يسوع المسيح, وأيضا ممكن الطلب من مؤمن اختبر معمودية الروح القدس أن يصلي معك,أو حضور اجتماعات منقادة بالروح القدس.
الصعوبة التي نوجهها نحن المؤمنين هي في استمرار الانقياد بالروح القدس بسبب أخطاءنا فيحزن الروح القدس ونستمر دون توبة فيطفئ الروح القدس , لذا نحتاج إلى التوبة وطلب الامتلاء بالروح القدس باستمرار ....
قبل كل نشاط تقوم به لمجد الرب صلي طالبا الامتلاء بالروح القدس فهو يقودك ويهيئ كل الظروف ليتمجد الرب من خلالك..
يا يسوع المسيح أنا محتاج أن امتلئ بالروح القدس, كي أعلن مجدك واختبر كل يوم القوة للشهادة عنك في وسط عائلتي والناس من حولي,وأريد أن أعرفك أكثر فخذني للعمق في كلمتك.وأريد عمق العلاقة الحميمة الممتعة المستمرة معك.....آمين

 

402
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

جاري التحميل