مشاركة فيديوهات ومقالات بالعربية

اسمعوا يا رعاة وخدام ويا مؤمنين ما يقوله الروح للكنائس......

0.00 - (0 تقييمات)
نشرت
191
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

%25EC%258B%25A0%25EC%2595%259902.jpg

 
اسمعوا يا رعاة وخدام ويا مؤمنين ما يقوله الروح للكنائس......
 
واكتب إلى ملاك الكنيسة في فيلادلفياإليك ما يقوله القدوس الحق، الذي بيده مفتاح داود، يفتحولا أحد يغلق، ويغلق ولا أحد يفتح. (Revelation 3:7)
فيلادلفيا تعني (محبة الإخوة) هذه الكنيسة هي مثال لكل الكنائس التي يريدها الرب ليفتح لها كل الأبواب لتعلن مجده هذه الكنيسة:-
 
1.مليئة بمحبة الأخوة. المؤمنون فيها يحبون بعضهم البعض وبذلك يطيعون وصية الرب (بهذايعرف الجميع أنكم تلاميذي إن كان لكم حب بعضا لبعض (John 13:35)
 
2.أعلن لها الرب انه القدوس الحق وله السلطان المطلق في فتح وغلق كل الأبواب.
 
3.أعمالها معروفة لدى الرب برغم الضعف البشري لمؤمنيها لكنهم  أمناء,يطيعون كلمته ولم ينكروا اسمه وسط أي اضطهاد أو ضيق.
 
4.يفتح الرب لها باب الكرازة باسمه مؤيدا لها بروحه لا يستطيع أحدا مهما كان أن يغلقه.
إني عالم بأعمالكفمع أن لك قوة ضئيلة، فقد أطعت كلمتي ولم تنكر اسمي، ولذلك فتحت لك بابالا يقدر أحد أن يغلقه. (Revelation 3:8)
 
5.كل الأشرار وأتباع الشيطان لا يقون عليها بل يسجدون عند قدميها ويعترفون أنها محبوبة ومحمية من الرب.
أما الذين هم من مجمع الشيطان، ويدعون كذبا أنهم يهود، فسأجبرهم على أن يسجدوا عندقدميك، ويعترفوا بأني أحببتك. (Revelation 3:9)
 
6.تعيش وفق كلمة الرب وتطيع وصاياه لا وصايا الناس ,غير متأثرة بفساد العالم.
7.لها وعد من الرب انه سيخطفها في الضيقة العظيمة وتكون محفوظة عندما ستأتي التجربة على العالم الفاسد الباقي على الأرض الملعونة.
ولأنك حفظت كلمتي وصبرت، فسأحفظك أنا أيضا من ساعة التجربة التي ستأتي على العالم أجمعلتجرب الساكنين على الأرض.إني آت سريعا، فتمسك بما عندك، لئلا يسلب أحد إكليلك. (Revelation 3:10-11)
8.تتمسك بما عندها من محبة وتقوى وقداسة وأمانة وتكون منتصرة,وسيجعلها الله عمود في الهيكل مكتوب عليه ثلاث أسماء اسم الله واسم مدينته أورشليم واسم يسوع المسيح الجديد إكراما لها لتكون في مكان الفرح الدائم...
كل من ينتصر سأجعله عمودا في هيكل إلهي، فلا يخرج منه أبدا، وسأكتب عليه اسم إلهي واسممدينة إلهي أورشليم الجديدة، التي تنزل من السماء من عند إلهي، وأكتب عليه اسمي الجديد. (Revelation 3:12)
اسمعوا يا رعاة وخدام ومؤمني كل الكنائس والطوائف ما يريده الرب لكنيسته (من له أذنفليسمع ما يقوله الروح للكنائس! (Revelation 3:13)
 
يا قدوس يا قدوس يا قدوس يا مليك المجد, سؤل قلبي أن تكون كل كنائسنا في كل مكان فيها محبة للأخوة وأمانة وقداسة وطاعة لوصاياك. وأنت تغلق كل أبواب الجحيم عليها وتفتح كل أبواب الكرازة باسمك وتؤيدها بالآيات والعجائب ليعرف العالم انك الطريق والحق والحياة.وتكون باسمك القدوس  منتصرة....آمين

 

191
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

جاري التحميل