مشاركة فيديوهات ومقالات بالعربية

أمشي مع المسيح بثياب بيضاء....

0.00 - (0 تقييمات)
نشرت
233
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

Y040.jpg

 
أمشي مع المسيح بثياب بيضاء....
 
واكتب إلى ملاك الكنيسة في ساردسإليك ما يقوله من له أرواح الله السبعة والنجومالسبعةإني عالم بأعمالكفأنت حي بالاسم، ولكنك ميت فعلا. (Revelation 3:1)
 
ساردس معناها الباقون, الهاربين من فساد وضلالات التي دخلت للكنيسة.كنائس كثيرة فقدت روحانيتها وأصبحت ميتة لكن اسمها حية,الرب يقول لمثل هذه الكنائس إنا مصدر كل روحانية,اغلب هذه الكنائس ابتدأت منقادة بالروح,كانت قبل أن تقوم بأي عمل تصلي طالبة قيادة الروح القدس ليرشدها لتضع الترتيب الهي دون التدخل البشري الفاشل,لكنها أدخلت التعاليم البشرية والشيطانية في نظامها فأعدت دساتير وقوانين تنظم أعمالها لذا كانت أعمالها غير كاملة في نظر الله برغم أن بعضها تبدو كتابية لذا يحذر الرب من يقود هذه الكنائس (تيقظ وأنعش ما بقيلك قبل أن يموت، لأني وجدت أعمالك غير كاملة في نظر إلهياذكر كيف قبلت الرسالة لماسمعتها وأطعها وتبفإن كنت لا تصحو، آتي عليك كما يأتي لص، في ساعة لا تعرفها. (Revelation 3:2-3) واضعا لهم طريق واضح للعودة للروحانية والعلاقة الصحيحة به في ثلاث كلمات تيقظ, تذكر,تب. هذه الكلمات تفيدنا جميعا وسط هذا العالم المليء بالضلالات علينا ونحن في كنائسنا أن نتيقظ ونصحوا حتى وأن كانت الكنيسة روحية لأنه إذا لم نستمر منقادين بروح القدس ستقودنا الأفكار البشرية والشيطانية, وعلينا إن نتذكر رسالة الرب لنا  ونتوب عن إي انحراف عنها ونعود لحياة الطاعة لروح القدس.
 
أي مؤمن يريد أن لا يتنجس بهذه الضلالات والأفكار الشريرة عليه أن يتيقظ ويتذكر بمعونة الروح القدس كل وصايا المسيح,في الإنجيل ولا يسمع لأي تعليم خارجها حتى ولو كان من رعاة الكنائس,المسيح هو القائد والقدوة والروح القدس هو المرشد المعين وكلمة الله هي المصدر الوحيد والأساس لكل نشاط, وسوف تكون مع القليلين الذين يستحقون العيش مع الرب بثياب بيضاء (لكن عندك في ساردس قليلين لم ينجسوا ثيابهم، فهم سيمشون معي في ثياب بيضاءلأنهم يستحقون ذلكمن يغلب يلبس ثوبا أبيض مثلهم، ولا أمسح اسمه من كتاب الحياة، بلأشهد له قدام أبي وملائكته. (Revelation 3:4-5)
يا سيدي القدوس خدامك الأمناء محتاجين معونة الروح القدس كي نبقى متيقظين صاحين ضد إي فكر بشري وشيطاني.أنعش ذاكرتنا بروحك القدوس لتذكر كل ما أوصيتنا به ولا نحيد عن كلمتك الحية. سيج حول كنيستك بنور ونار حتى لا تنحرف مع ضلالات هذا العالم الشرير.بك وحدك نغلب كل أعمال الشر ونثق انك ستلبسنا أثواب بيضاء ولا تمسح أسماءنا من كتاب الحياة لأننا باسمك نصلي ولك نعطي كل المجد...آمين

 

233
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

جاري التحميل