مشاركة فيديوهات ومقالات بالعربية

اشبع من المن المخفي وخذ حصاة بيضاء!!!

0.00 - (0 تقييمات)
نشرت
503
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

297731_262918180412364_100000825515504_6

 
اشبع من المن المخفي وخذ حصاة بيضاء!!!
 
واكتب إلى ملاك الكنيسة في برغامسإليك ما يقوله صاحب السيف القاطع ذي الحدين. (Revelation 2:12).
برغامس تعني البرج العالي الارتفاع وهذه الكنيسة كانت في الارتفاع ليس الروحي بل العالمي يحذرها الرب انه سيقاضيها بالكلمة التي هي سيف الروح.
 
1.هذه الكنيسة هادنت العالم وتسرب العالم إلى داخلها بمشاكلتها أهل العالم ومعروف من هو رئيس العالم الشيطان هو أسد زائر يبحث عن من يبتلعه, اخذ شكلا آخر داخل الكنيسة بالظهور على شكل ملاك نور ليفترسها.والكثير منا يعرف من يدعون إنهم خدام الرب لكنهم بالحقيقة خدام الشيطان بطمعهم وزناهم وتسلطهم حتى إنهم يبدون متمسكين باسم الرب ولا ينكرون إيمانهم لكنهم يسخرونه لتحقيق مآربهم الشخصية,وسط هذا هناك مؤمنين حقيقيين متمسكين وثابتين في الرب وكلمته يقاومون بأمانة ويشهدون عن الحق إلى حد الشهادة ضد من يسكن مع الشيطان. انتيباس الشاهد والشهيد الأمين معنى اسمه ضد الكل.ليس مهم أن تكون مع الأغلبية المهم أن تكون مع الرب(أنا عارف المكان الذي تسكن فيه، هناك يوجد عرش الشيطانولكنك متمسكباسمي، ولم تنكر إيمانك بي، حتى في أيام أنتيباس الذي شهد لي بأمانة وقتل عندكم حيث يسكنالشيطان. (Revelation 2:13)
 
2.عندما أصبح الشيطان عضو في الكنيسة, نشر ضلالات كثيرة  وتعاليم شقت الكنيسة ومزقتها إلى طوائف ومذاهب ومسميات عديدة,علمت الناس كيف تشاكل أهل العالم في العبادة التقليدية الخالية من الروحانية وكذلك في السلوك, وأصبحوا عثرة للمؤمنين في وثنيتهم وفسوقهم وهذا يشابه مذهب بلعام(لكني أعتب عليك قليلا لأن عندك بعض الناس يتبعون مذهب بلعام الذي علمبالاق أن ينصب فخا لبني إسرائيل، فأكلوا من الطعام المقدم للأصنام وارتكبوا الفسق. (Revelation 2:14)
 
3.دخلت إلى الكنيسة نزعت التسلط والدكتاتورية والمناصب وخنع الناس لهؤلاء فمن يجرؤ أن يعارضهم حتى لو كان الحق معه فمصيره العزل أو الطرد أو تشويه السمعة,هذا هو مذهب النقولاويين, أشاعوا التمسك بالمناصب الدينية وتسخيرها لرفاهيتهم وفسوقهم, وهذا ما يبغضه الرب وينبغي أن يبغضه المؤمنين(وعندك أنت أيضا بعض الناس يتبعون مذهب النقولاويين. (Revelation 2:15).لكن دائما الفرصة متاحة لكل هؤلاء الذين يتبعون التعاليم الرديئة بالتوبة, وألا فالرب يتدخل عندما يجد أن الحق يتضاءل ليعلن حقه بطرقه المعجزية, وكلام فمه هو الحق(فتب وإلا آتي إليك سريعا، لأحارب هؤلاء الناس بالسيف الذي في فمي . (Revelation 2:16)
 
ساعدنا يا رب نحن المؤمنين كي ننفصل عن العالم وضلالاته ويقوم كل واحد منا بدوره سامعا ما يقوله الروح القدس, مسكتا كل أصوات العالم,.يبحث عن الشبع الحقيقي من المن المخفي في كلمتك لينعش روحه بالعلاقة الحميمة مع اسمك الجديد الذي هو فوق كل اسم.لننال من يدك  حصاة بيضاء التي هي رمز للبراءة ورضاك عنا أيها ألآب السماوي باسم يسوع المسيح..آمين
 
يا من لكم آذان، اسمعوا ما يقوله روح الله لجماعات المؤمنينمن يغلب أعطيه من المن المخفي،وأيضا حصاة بيضاء مكتوب عليها اسم جديد لا يعرفه أحد إلا الذي يناله . (Revelation 2:17)
 

 

503
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

تصنيف: , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
جاري التحميل