مشاركة فيديوهات ومقالات بالعربية

جلد عجوز بعمر 75 عام لأختلاءها مع شابين

0.00 - (0 تقييمات)
نشرت
224
مشاهدات
0
تعليق
شارك الرابط Embed

ابلاغ Report

دبي- العربية
نفذت شرطة مدينة الشملي التابعة لمنطقة حائل حكم الجلد الصادر من محكمة المدينة على شابين متهمين بقضية خلوة شرعية مع سيدة عربية تبلغ من العمر 75 عاما،
موقع حقي كرامتي على الفيس بوك : https://www.facebook.com/woman2drive

وزعم أحد الشابين أثناء القبض عليهما أن السيدة والدته من الرضاعة، لكن حكم القاضي نفى ذلك، وحكم على السيدة بالسجن 4 أشهر، وجلدها وترحيلها من البلاد، بينما حكم على الشابين بالجلد والسجن لكليهما. يذكر أن عضوين من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مدينة الشملي بحائل قد القيا القبض على شابين هما "فهد" و"هديان" إثر دخولهما منزل "المرأة العربية"، حيث أكد الأول أنه ابنها من الرضاع واصطحب معه الثاني لتوصيل خبز للمرأة، لكنه تبين فيما بعد أن فهد ليس ابنها من الرضاع، حيث سبق ميلاده ميلاد ابنة المتهمة بثلاث سنوات ونصف.

وكان الشاب المتهم "فهد" (23 عاما) ذكر أن المرأة هي والدته بالرضاعة وزوجة خاله في نفس الوقت وأنها اتصلت به طالبة منه إحضار خبز لها نظرا لعدم مقدرتها على ذلك.

أما "هديان" (50 عاما) الذي قام بإيصال المتهم الأول "فهد" إلى منزل المرأة لإعطائها الخبز: " إنه وبعد خروجنا من البيت وعلى بعد200 متر تم إيقافنا من قبل الهيئة وكانوا ملثمين وأكثر من ستة أشخاص ليطلبوا منا الركوب معهم بسيارتهم وعندما طلبنا منهم الأوامر القاضية بذلك قالوا تجدونها بالشرطة وتم تسليمنا للشرطة التي احتجزتنا طوال تلك الليلة دون سبب واضح لذلك".

وقال متعجبا: "أنا أبلغ من العمر خمسين عاما والعجوز تبلغ من العمر الخامسة والسبعين والولد ابنها من الرضاعة وزوجة خاله فأين الخلوة غير الشرعية من ذلك ولماذا لم تتثبت الهيئة من هذا الأمر قبل إقدامها عليه".

من جانب آخر أحيل شاب عربي في حائل إلى المحكمة، إثر بلاغ من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بسبب احتفاله بحمل زوجته بشكل صاخب.

جاري التحميل