مشاركة فيديوهات ومقالات بالعربية

غنايم يستنكر تمزيق الإنجيل

0.00 - (0 تقييمات)
نشرت
510
مشاهدات
0
تعليق
شارك الرابط Embed

ابلاغ Report

النائب غنايم يستنكر في خطابه في الكنيست قيام عضو الكنيست بن أري بتمزيق الإنجيل

النائب غنايم: أنا كإنسان وكمسلم يؤمن بكل الكتب السماوية المقدسة أدين هذا العمل البشع والجبان وأعتبره مسًا بكل مؤمن سواء كان مسيحيا أم مسلما

أدان النائب عن الحركة الإسلامية مسعود غنايم (القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير)، خلال خطابه في الهيئة العامة للكنيست، بتاريخ 18/7/2012، العمل المشين الذي قام به عضو الكنيست الكاهاني الصهيوني ميخائيل بن أري، من حزب الاتحاد القومي، أمس الثلاثاء، بتمزيق صفحات من الإنجيل أمام الكاميرات في مكتبه البرلماني في الكنيست.
وقال النائب غنايم في خطابه: "إن هذا العمل يدل على مدى العنصرية والكراهية التي يحملها بن أري وغيره من العنصريين لكل الأديان ولكل ما هو غير يهودي. وأنا كإنسان وكمسلم يؤمن بكل الكتب السماوية المقدسة أدين هذا العمل البشع والجبان وأعتبره مسًا بكل مؤمن سواء كان مسيحيا أم مسلما، وأستغرب شرعنة هذه الجريمة من قبل بعض أعضاء الكنيست اليهود المتدينين بحجة الخوف من التبشير المسيحي ودخول يهود في المسيحية. إن من يخاف لمجرد وجود كتاب مقدس في بريده أو على طاولته يجب أن يفحص إيمانه ودينه أولا، وأن لا يعتدي على أصحاب الأديان الأخرى أو يمس بحرمة مقدساتهم".
جاري التحميل