مشاركة فيديوهات ومقالات بالعربية

ساحر النساء راسبوتين شيطان في زي راهب

0.00 - (0 تقييمات)
نشرت
225
مشاهدات
0
تعليق
شارك الرابط Embed

ابلاغ Report

في قرية نائية فقيرة في أعماق سيبيريا ولد جرجوري يفموفيتش راسبوتين سنة 1869، وكان مولده شؤما على أهله، فقد توفيت والدته وهي تضعه، واحترق منزلهم وهو في سن الثالثة عشر، فنشأ نشأة مضطربة وما ان تجاوز سن المراهقة، حتى كون عصابة من أبناء قريته وأصبح قائدا لهم في عمليات السلب والنهب وقطع الطريق.

لم يمتلك راسبوتين قوى سحرية، لكنه حظي بقوة جسدية هائلة، فقد كان ضخم الجثة طويل القامة وعريض الصدر، له نظرات نافذة وصفت بانها تجعل من ينظر له يحني رأسه هربا من القوة الخفية المنبعثة من عينيه، وعلى هذا الأساس، استيقظ راسبوتين يوما ما وقرر أن يصبح راهبا.

ففي يوم ما، وبينما كان عائدا إلى منزله من إحدى سهراته الماجنة، سقط راسبوتين وشج رأسه بجذع شجرة، وحين أفاق ادعى ان ملاكا حمله معه إلى السماء ووهبه قوة لشفاء المرضى، وأعلن عن تخليه عن اللهو والفساد وقطع الطريق وقال بأنه وهب حياته لمساعدة الناس...
في بيئة يسودها الجهل والفقر وانعدام الموارد، كان من الطبيعي أن تطوي شهرة راسبوتين الافاق، فتحدث الناس عن قدرته العجائبية في شفاء المرضى، بعد ان استطاع في إحدى المرات ان يشفى امرأة كادت أن تهلك، بعد ان عجز الحكماء عن مداواتها.

وحين قدم راسبوتين، جلس حول سريرها وبدأ بالدعاء بصوت غير مفهوم ثم قام بالمسح على جسد المرأة بحركات متشنجة عصبية فحدثت المعجزة، ونهضت المرأة من فراشها كأنها لم تصب بسوء.
Dreams Become Real‏ بأداء Kevin MacLeod‏ وتحمل ترخيص Creative Commons Attribution‏ (https://creativecommons.org/licenses/...)
المصدر: http://incompetech.com/music/royalty-...
الفنان: http://incompetech.com/‏

تصنيف: 
جاري التحميل