مشاركة فيديوهات ومقالات بالعربية

اخيرا ايضا في البلاد Kabrita كابريتا تركيبة غذاء الوحيد المعتمد على اساس حليب الماعز. تغذية لطيفة لبطن صغير.

5.00 - (1 تقييمات)
نشرت
649
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

اخيرا ايضا في البلاد   Kabrita  كابريتا تركيبة غذاء  الوحيد المعتمد على اساس حليب الماعز. تغذية لطيفة لبطن صغير.

لأول مرة في البلاد يسوق תמ"ל (تركيبة غذاء للأطفال) المعتمد على اساس حليب الماعز. Kabrita كابريتا هو تركيبة الغذاء للأطفال من انتاج شركة    Hyproca Nutrition وهي الشركة الصغرى (البنت) لشركة الغذاء الهولندية Ausnutria Hyproca   التي تصنع غذاء للأطفال منذ 75 عاما وتسوق منتوجاتها منذ العام 1938 لملايين الأطفال في العالم. .

غذاء الاطفال كابريتا طور مع تركيبة غذاء متطورة وغنية بالفيتامينات والمعادن، بحسب اكثر الابحاث والفرضيات المحتلنة في مجال تغذية الاطفال وما يتناسب مع مراحل التطور للمولود الجديد. تشير الابحاث ان حليب الماعز يساعد في عملية الهضم بمساعدة تركيبة البروتين الخاص. وايضا يحتوي حليب الماعز على نوعيات عديدة وواسعة من الفيتامينات والمواد الطبيعية. بالإضافة تشير الابحاث ان قدرة الامتصاص والهضم للمعادن الحيوية للجسم مثل: الحديد، الزنك، النحاس والسيليوم جيدة اكثر بحليب الماعز مقارنة مع حليب البقر. في فئة تركيبات الغذاء المحافظة في اسرائيل تصنف تركيبة الغذاء للأطفال على اساس حليب الماعز بانه ابتكار حقيقي والذي يبعث البهجة ويطمئن قلوب الاهل من حيث ان الغالبية تفاجأوا من معرفة ان نوعيات من علامات تجارية תמ"ל المباعة اليوم معتمد مؤسس على بروتين حليب البقر.

نظمت شركة الابحاث Ipsos  بحث نوعي بين 50 ام ( في ديسمبر 2015) اشار ان الاهل يدركون ان حليب الماعز هو الحليب الاكثر صحة والانسب للأطفال خاصة لأنه يسهل الهضم وايضا بسبب حسنات اخرى في حليب الماعز. هذا التوجه يناسب ارتفاع في استهلاك المنتوجات المصنعة على اساس حليب الماعز اصلا.

ب Hyproca Nutrition   التي تطور وتصنع أغذية الأطفال منذ سنه 1938 وجدوا دعم بحثي ان حليب الماعز يناسب المتطلبات الغذائية ايضا للأطفال. لذلك طورت الشركة سلسلة غذاء اطفال والتي تزود كل احتياجات التغذية المطلوبة لتطور سليم وصحي وسهولة الهضم والاستفادة من كنوز الطبيعة، هذا ما تقوله الدكتور اتي نحشون Ph.D. للطب البديل الطبيعي وهي من اصحاب شركة بيبي جوت هولند בייבי גוט הולנד ومستوردة كابريتا في اسرائيل.

ايريس كروب وهي ايضا من اصحاب الشركة ومهندسة تغذية في Kabrita  تقول ان هذه تركيبة الغذاء للأطفال تحتوي على عدد من الفوائد الطبيعية الموجودة بحليب الماعز. بالإضافة الى انه غذاء غني ومتطور والذي يعتمد على مفاهيم ومعرفة مثل: خليط الزيوت الخاص DigestX  التي تحوي زيت בטאפלמיטט (هذا النوع من الزيوت يساعد ويسهل الهضم).

(كابريتا هي تركيبة الغذاء الوحيدة والمميزة بهذا الغنى بكل مراحل المنتج) والتي اثبتت انه يسهل الهضم وذو امتصاص جيد للكالسيوم وامتصاص رائع ايضا للطاقة العالية، بالإضافة الى كنوز اخرى موجوده به: برا بيوتيكا (Fos, Gos) واضافات الأوميجا 3 و6 بكل المراحل. لذلك تركيبة الغذاء للأطفال ب كابريتا تعد ابتكار جدي المعتمد في نفس الوقت على الطبيعة والعلم.

كابريتا تسوق في 54 دولة في ارجاء العالم من بينهم: الولايات المتحدة، هولندا، انكلترا، فرنسا، نيوزيلاندا، اسكندنافيا، روسيا والصين وغيرها . كل عبوه تخضع لعشرات الفحوصات في معامل الشركة في هولندا حتى انتهاء انتجاها وتسويقها . كابريتا  يلتزم بكل المتطلبات الصارمة التي تطلبها سلطات سلامة الغذاء الأوربية (EFSA)وسلطات اخرى بالعالم. وايضا في اسرائيل اقرت وزارة الصحة ان تسوق كابريتا بثلاث مراحل: المرحلة الاولى من جيل 0-6 اشهر، والمرحلة الثانية من جيل 6-12 شهر والمرحلة الثالثة من جيل 12- وما فوق.

نشتري من موقع الشركة ونحصل على المنتج حتى البيت. استنادا على قوانين الشركة بخارج البلاد والسياسة المتبعة للاستهلاك للاهل هنا في اسرائيل، ممكن شراء تركيبة الغذاء للأطفال كبريتا ايضا اون لاين في موقع الشركة ويصلنا حتى البيت. كابريتا تلتزم ان يصل المنتج تركيبة غذاء الاطفال حتى بيت الزبون في درجة حرارة مراقبة 18-25.

ايضا جديد في المجتمع العربي في البلاد بإمكانكم شراء المنتج في شبكه حوانيت المشهداوي

KING STORE )) وفي حوانيت اخرى في انحاء البلاد

لم نحز على اعجابكم؟ تسترجعون المبلغ الذي دفع.

لكابريتا ثقة عالية بجودة منتوجاتها ولذلك هي مستعدة لارجاع 100% من المبلغ الذي دفع في حالة ان المنتج لم يتناسب مع الطفل.

ملعقة صغيرة 30cc بكل عبوة.

بكل عبوة لكابريتا تجدون ملعقة قياس صغيرة تمكن من استعمال الكمية المطلوبة والمناسبة وتمنع بذر المنتج سدى.

__________________________

هل عرفت؟

الماعز تزود تقريبا 3 لتر من الحليب يوميا في حين ان البقرة تعطي وتزود 33 لترا في اليوم.

من كمية 8 لتر حليب يصنع لتر واحد من تركيبة الغذاء للأطفال.

__________________________

تركيبة الغذاء للأطفال كابريتا يناسب الاطفال الاصحاء ولا يناسب الاطفال ذوو الحساسية لبروتين الحليب او حساسية للكتوز.

بتركيبة الغذاء للاطفال مصدر اللكتوز من حليب البقر، بسبب الكمية القليلة للكتوز حليب الماعز بالعالم،  ورغم ذلك يشار ان תמ"ל كابريتا لا يحتوي على بروتين البقر.

ممكن الحصول على كابريتا في شبكه كينغ سنور- المشهداوي  ( الصيدليات , بيوت الطبيعه , טיב טעם, , وشبكة Kingstore  وفي حوانيت اخرى. السعر للمستهلك هو 85 شاقل للوحدة التي تزن 400 غم. المنتج حاصل على صلاحية الاكل من حاخامية هولندا وبتصريح ايضا من الحاخامية الرئيسية في اسرائيل.

 

  •  
  1. الابحاث تدل على ان لحليب الماعز تركيبة بروتين مميزة وامتصاص فيتامينات ومعادن جيدة (1-2-3).
  2. الابحاث اثبتت ان زيوت בטאפלמיטט  يساعد ويسهل الهضم وذو قابلية امتصاص الكالسيوم وامتصاص للطاقة العالية (1-2-3).
  3. من استطلاع اجري في موقع אמא של بين 300 ام.

_________________________________

 

لماذا حليب الماعز؟

حليب الماعز يعد حليب ذو جودة عالية ومناسب لغذاء الانسان بفضل تركيبته المميزة. بكونه يتكون من البروتين الذي يسهل عملية الهضم وفيتامينات ومعادن بقسط عال وطعم لذيذ.

  • تركيبة البروتين في حليب الماعز:  قسط منخفض نسبيا من الفا ( ( aو الكازئين (وهو احد مركبات الحليب) الموجودة في حليب الماعز، يساعد ويسهل عملية الهضم.
  • حليب الماعز يحتوي على نوعيات من الفيتامينات: معادن ومركبات اضافية بشكل طبيعي. غالبا الفيتامينات B1 ,D ,B12, B2, A والمعادن كالسيوم الزنك المغنيسيوم الفوسفور وايضا بروتينات وحوامض زيوتية. الابحاث بينت ان قدرة الامتصاص والهضم لمعادن حيوية للجسم مثل الحديد والزنك النحاس والسيلينيوم جيدة اكثر بحليب الماعز مقارنة مع حليب البقر.
  • لحليب الماعز طعم لذيذ ولطيف.

 

كابريتا- محتويات واثراء متطور في Kabrita

  • تركيبة الزيوت المميزة في كابريتا:  الزيت والسمن هو مركب حيوي لتطور سليم وصحي للاولاد ويستعمل كمصدر للطاقة. هو  مركب لتطور اجهزة المخ والرؤية، ويحافظ على حرارة الجسم المناسبة. خلطة الزيوت DigesX طورت خصيصا لسلسلة غذاء الاطفال لكابريتا كي تدعم عملية تسهيل الهضم والامتصاص الافضل لمركبات حيوية وتحوي مركب الزيت النباتي Opo  الغني بزيت בטאפלמיטט.
  • فيتامينات ومعادن: الفيتامينات والمعادن بالكمية الموزونة مطلوبة لتطور سليم للاطفال. حليب الماعز غني بشكل طبيعي بفيتامينات من مجموعة D ( B2, B1, B12) B و A وبالمعادن: الكالسيوم الزنك المغنيسيوم والفوسفور. بالاضافة الى كل البدائل الكنزة جدا حسب توصيات وزارة الصحة لتغذية الاطفال.
  •  الياف פרה-ביוטיים( Gos, fos) التي تساهم في انتاج ونمو الميكروبات اللطيفة بالامعاء، والتي تعد مهمة جدا لجسم الانسان وللاطفال خاصة لانها تساعد في تطور جهاز المناعة الطبيعية بالجسم وتحافظ على صحة وتوازن الجهاز الهضمي. حليب الام يخوي بشكل طبيعي مركب פרה ביוטיקה وكذلك الحال ايضا سلسلة منتوجات كابريتا.

الاحماض الدهنية ( AA,DHA) المعروفة اكثر بإسم اوميغا 3 واوميغا 6 هي احماض دهنية حيوية لتطور المخ والرؤية لدى الطفل، الجسم يجد صعوبة في انتاج هذه المواد بشكل مستقل، لذلك المصدر الوحيد للحصول عليها بواسطة التغذية. جميع منتوجات الغذاء للاطفال التي تنتجها شركة كابريتا تحتوي على DHA و  AAوالتي تساهم في تطور سليم لجهاز المخ والرؤية.

 

بخصوص شركة بيبي غوت هولاند בייבי גוט הולנד

 

العلامة التجارية Kabrita  تسوق في البلاد  بواسطة شركة בייבי גוט הולנד الواقعة في طيره  الكرمل.

الشركة تديرها سيده   الاعمال الدكتورة ايتي نحشون   Ph.D. في الطب الطبيعي، و ايريس كروب   مهندسة تغذية ومستوردات العلامة التجارية Bio Care والعلامة التجارية للمواد التجميل الطبيعيةyard remedies Neal's و دفنا كوهين المسؤولة عن شبكة "كافيه لويز ".

 

بخصوص جمعية Ausnutria Hyproca

Ausnutria Hyproca اقيمت في هولندا سنة 1897 كمصنع لإنتاج منتوجات الحليب. مع مرور السنين طورت الشركة انتاجها وفي سنة 1938 بدأت في انتاج تركيبة الغذاء للأطفال وغذاء للأطفال. اليوم وبعد اكثر من 75 عاما الشركة تشغّل ما يقارب 800 عاملا في ارجاء العالم بواسطة شركات صغرى تنتج انواع عديدة من مئات المنتوجات بثلاثة مصانع بهولاندا وتسوّقها في انحاء العالم.

مجموعة Hyproca Nutrition لغذاء الاطفال تصنع بالإضافة الى Kabrita  منتوجات حليب وايضا غذاء للأطفال عضوي وطبيعي، منتوجات ذات علامة تجارية خاصة بالمفرّق في انحاء العالم وايضا مركبات لمنتجين في صناعة غذاء الاطفال غالبا دنونا وميدجونسون.

حليب الماعز الذي يستعمل لإنتاج غذاء الاطفال في كابريتا يجمع من 50 حظيرة من انحاء هولندا والتي تزود بشكل حصري شركات Ausnutria Hyproca . وهو ينقل عدة مرات بالأسبوع لإنتاج تركيبات الغذاء للأطفال محافظة على الجودة الطازجة  والطعم.

مرحلة انتاج كابريتا يتم بحسب معايير دولية متطورة ومراقبة بواسطة انظمة حديثة لتأمين جودة الغذاء متطورة .

مصانع Ausnutria Hyproca تعمل بحسب مقاييس HACCP  وشروط انتاج جيدة GMP+  ومراقبة ايضا من قبل اطراف خارجية غالبا ، السلطة الهولندية المراقبة على الحليب ومنتوجات الحليب.

649
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

تصنيف: 
جاري التحميل