مشاركة فيديوهات ومقالات بالعربية

عالم عجيب لخالق عظيم!!!!!!

0.00 - (0 تقييمات)
نشرت
506
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

عالم عجيب لخالق عظيم!!!!!!

عالم عجيب لخالق عظيم!!!!!!

ومنذ خلق العالمين، فإن صفات الله التي لا تراها العين، أي قوته الأبديةوطبيعته الإلهية، هي ظاهرة بوضوح وتدركها العقول من خلالمخلوقاتهإذن، هؤلاء الناس هم بلا عذر. (Romans 1:20)
وانا اشاهد تقرير عن ماهية الذرة ادهشني اصرار العلماء لاكتشاف القوانين التي يسير بها هذا الكون الذي لازلت اعيش فيه من خلال دراسة الذرة
لكن ما ادهشني اكثر تلك المعادلات الرياضية المجردة المعقدة التي يتوصل اليها احد العلماء حتى يأتي اخر اما ان ينقضها او يبني عليها معادلة جديدة ونظرية جديد اكثر تعقيدا.
ومازالوا يكتشفون الذرة فلم تعد الذرة مكونة من الكترون ونيوترون وبروتون بل هناك جسيمات اخرى في الذرة لازالوا يكتشفونها
والأكثر اندهاش... عقل الخالق.... بدقة ما خلق ...لندرك قوته الأبدية وصفاته الالهية بحكمته ومعرفته ألا متناهية الذي يحاول العلماء ان يضعوا لها معادلات رياضية في منتهى التعقيد.
فما اعظمك يا رب  عندما أتأمل سماواتك التي أبدعتها أصابعك، والقمروالنجوم التي رتبت مداراتها (Psalms 8:3)
ها هي السماوات تحدث بمجد ك والفلك يخبر بعمل يديك مستحق المجد والإجلال والعبادة اذ لا مثل لك يا رب ولا مثل اعمالك كلها بدقة متناهية صنعت
أسائل نفسيمن هو الإنسان حتى تهتم به؟ أو «ابن الإنسان» حتىتعتبره؟ جعلته أدنى قليلا من الملائكة إلى حين، ثم كللته بالمجد والكرامة(Psalms 8:5)منحته خلاصا مجاني بثمن عظيم لكي تجثو باسميسوع كل ركبة ممن في السماء ومن على الارض ومن تحت الارض(Philippians 2:10)
183245_184873991551678_100000872340575_4
آمين

 

506
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

جاري التحميل