مشاركة فيديوهات ومقالات بالعربية

مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد

0.00 - (0 تقييمات)
نشرت
373
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد

مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد يستضيف برشلونة الإسباني اليوم الثلاثاء مواطنه أتلتيكو مدريد في ذهاب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوربا بملعب "كامب نو".
قمة "كامب نو"
فى المباراة الأولى على ملعب «كامب نو» يسعى برشلونة لنفض غبار خسارته الكلاسيكو امام الريال غريمه التقليدى القطب الأول للعاصمة مدريد وكانت هذه الهزيمة هى الأولى له بعد 39 مباراة دون خسارة.واعترف المدرب الإسبانى لويس انريكى المدير الفنى لبرشلونة، بأحقية فوز النادى الملكى بالكلاسيكو مشيراً إلى أن لاعبيه وخصوصا الأمريكيون الجنوبيون عانوا من التعب بسبب السفر الطويل عقب المشاركة مع منتخبات بلادهم فى تصفيات مونديال 2018.
صحيح ان برشلونة تغلب على أتلتيكو مدريد فى المواجهات الست الاخيرة بينهما ولكن مواجهة مسابقة دورى الابطال لها طعم خاص وهى ثأرية بالنسبة للفريق الكتالونى لأنه خرج على يد ممثل العاصمة فى الدور ذاته الموسم قبل الماضى وكانت المرة الأولى التى يفشل فيها برشلونة فى بلوغ دور الأربعة للمسابقة فى السنوات الثمانى السابقة.
كما أن انتصارات برشلونة على اتلتيكو مدريد لم تكن سهلة أبدًا وجاءت بشق النفس بواقع مرتان 1- صفر ومثلها 2-1 ومرة بنتيجة 3-2 وواحدة 3-1 بهدف فى الدقيقة 87.
ويعول «انريكى» على قوته الهجومية الضاربة المكونة من الثلاثى الرهيب الارجنتينى ليونيل ميسى والاوروجويانى لويس سواريز والبرازيلى نيمار لهز شباك ضيوفه وحسم التأهل بشكل كبير قبل مواجهة الاياب المقررة الاربعاء المقبل على ملعب فيسنتى كالديرون. 

 المصدر: http://www.yallakora-online.com/2016/04/Barcelona-AtleticoMadrid.html

373
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

تصنيف: 
جاري التحميل