مشاركة فيديوهات ومقالات بالعربية

عندما يغضب ليونيل ميسى HD

0.00 - (0 تقييمات)
نشرت
135
مشاهدات
0
تعليق
شارك الرابط Embed

ابلاغ Report

اغرب اللحظات الجنونية والمشاجرات العنيفة ليونيل ميسى في الملعب ,Football Fights of 2014 - Brawls and Fights HDمشجرات بين لاعبي كرة القدم عام 2014 -HD-
Football Fights of 2014 - Brawls and Fights HDمشجرات بين لاعبي كرة القدم عام 2014 -HD-
Football Fights of 2014 -

عام 2015 ميسى ,اهداف ميسى مع برشلونة ,ليونيل ميسى مع برشلونة ,مهارات ميسى ,اهداف ليونيل ميسى مع برشلونة ,هدف ميسى اليوم مع برشلونة ,الروح الرياضية هى احدى العناصر التى يجب توفرها في الرياضية و منها اللعب النظيف وهى التى ينادى بها الاتحاد الدولى لكرة القدم (الفيفا) فمساعدة الخصم على النهوض واخراج الكرة عند مشاهدة لاعب ساقط على الارض او مواساته عند اصابته وتحية الخصم عند انتهاء اللعبة سواء في حالة الفوز او الخسارة يعتبر من الاخلاق التى يجب ان يتحلى بها اللاعب وهى التى تعكس احترافيته في ارضية الميدان.



فالجماهير عندما ترى هذه السلوكيات في ارض الملعب من اللاعبين سوف يحتذون بهم ويتعلمون ان الرياضة فوز وخسارة ... نعم نتنافس وفق ان احترام الاخرين هى الغاية الاقصى وتقبل الهزيمة هى المطلوبة.



فكلنا يجب ان يتحلى بهذه الصفة حتى وان كان متعصباً لفريقه او لاعبه المفضل فتعلم تهنئة الاخرين عند الفوز والتعاطى مع نفسك وخصومك عند الانتصار يجب ان يسودها الاخلاق الحميدة والتسامح وتمنى الخير للخصوم خاصة عند الاصابة او اى طارئ يمنعه من ممارسة اللعبة.
----------------------
--- DISCLAIMER! ---- Copyright Disclaimer Under Section 107 of the Copyright Act 1976, allowance is made for "fair use" for purposes such as criticism, comment, news reporting, teaching, scholarship, and research. Fair use is a use permitted by copyright statute that might otherwise be infringing. Non-profit, educational or personal use tips the balance in favor of fair use.
--------------------------------------

تصنيف: 
جاري التحميل