مشاركة فيديوهات ومقالات بالعربية

أدونيس ضيف شرف مهرجان جنيف السينمائي

0.00 - (0 تقييمات)
نشرت
23
مشاهدات
0
تعليق
شارك الرابط Embed

ابلاغ Report

يحل الشاعر العربي الشهير علي أحمد سعيد ادونيس ضيف شرف على الدورة العاشرة من المهرجان الدولي للفيلم الشرقي بجنيفيحل الشاعر العربي الشهير علي أحمد سعيد ادونيس ضيف شرف على الدورة العاشرة من المهرجان الدولي للفيلم الشرقي بجنيف الذي ستجري فعالياته بمدينة جنيف، ومدن سويسرية وفرنسية من 20 إلى 29 مارس القادم

ويعد أدونيس من أكثر الشعراء العرب اثارة للجدل واستطاع منذ ديوانه أغاني المهيار الدمشقي بلورة منهج جديد في الشعر العربي يقوم على توظيف للغة على نحو فيه قدر كبير من التجريب والتحديث ، كما طرح وجهات نظر فكرية جريئة تتعلق بالتاريخ العربي وقضايا التحديث.

وكان ادونيس من ضمن المرشحين لجائزة نوبل للاداب لأكثر من مرة كما نال جوائز ادبية رفيعة.

ويحتل المهرجان الدولي للفيلم الشرقي بجنيف واجهة المشهد الثقافي لسويسرا النورماندية ، كما يعتبر تظاهرة سينمائية هامة تسعى إلى ترقية السينما، التعدد الثقافي و الحوار الحضاري.

و ستنشط على هامش المهرجان عدّة حلقات نقاش، ملتقيات، ندوات و معارض إضافة إلى برامج مدرسية و ورشات تكوينية.
http://www.zoomin.tv/site/index.cfm/lang/ar-ara
زوم ان .تي في . العربية, تبقيك على اتصال مع أحدث أخبار العالم , الموضة , والرياضة , والترفيه , أخبار النجوم , والاخبار الدولية , زوم ان .تي في . تنشر يوميا مايزيد عن 200 فيديو , بعشرات اللغات على أكثر من 1500 موقع عبر 11 بلد كما سترى , أشترك معنا كي تصلك أخر أخبار الفديوهات

Zoomin.TV Arab keeps you up-to-date with all the latest Fashion, Gossip, Entertainment, Funny, Sports, Viral and International news. Zoomin.TV publishes around 200 news videos daily in ten languages on more than 1500 channel sites across 11 countries. You like what you see? Subscribe to keep up-to-date with the latest videos.

Zoomin.TV Arabe couvre les catégories d'informations suivantes: Nouvelles nationales, Nouvelles internationales, Sport, People, Culture, Jeux, Finance, voiture, Course, criminalité, Femmes, Gadgets, mode, et plus encore... Zoomin.TV Arabe publie environ 200 nouvelles vidéos par jour en dix langues sur plus de 1500 sites à travers 11 pays. Envie de regarder les nouvelles quand et où vous voulez? Abonnez-vous!

تصنيف: 
جاري التحميل