مشاركة فيديوهات ومقالات بالعربية

لنتعلم جميعا من هذا الدرس المهم.

0.00 - (0 تقييمات)
نشرت
393
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

Y016.jpg

لنتعلم جميعا من هذا الدرس المهم.
وقال لتلاميذه: «لابد من أن تأتي العثراتولكن الويل لمن تأتي على يدهكان أنفع له لو علق حول عنقه حجر رحى وطرح في البحر، منأن يكون عثرة لأحد هؤلاء الصغار. (Luke 17:1-2)
لنتعلم جميعا من هذا الدرس المهم.
في مراحل النمو والنضج الروحي لنا نتعرض لمعوقات من خارج الكنيسة فنسميها اضطهادات ومن الداخل فنسميها عثرات.
لابد ان يأتي الاضطهاد لأنه مكتوب(وجميع الذين يريدون ان يعيشوابالتقوى في المسيح يسوع يضطهدون. (2 Timothy 3:12)
وأيضا لابد ان تأتي العثرات. في السير خلف يسوع وفي كل مراحل النمو الروحي لابد من وجود العثرات, وهذا التحذير يساعدنا كي لا نعثر.
من اين تأتي العثرات؟
اخطر مصدر للعثرات هم الرعاة وكل ذي منصب ومسؤولية في الكنيسة.برغم  انهم بشر يخطأون وبسبب انهم تحت اضواء الجميع يتجسم خطأهم بشكل كبير ومؤثر لذا يكون عثرة للذين هم في المراحل الاولى للنضج الروحي.
واخطر عثرة هي التي تبعد البعض عن الايمان بالمسيح اي تقودهم الى الموت الروحي ولهؤلاء يقول الرب(الويل لمن تأتي على يدهكان أنفعله لو علق حول عنقه حجر رحى وطرح في البحر من أن يكون عثرةلأحد هؤلاء الصغار)
الانقياد وراء الربح القبيح من الخدمة بمحبة المال .التسلط والكبرياء.واركض وراء اشباع الشهوات الجسدية, وخصوصا عندما يكون بشكل فاضح ,تلك هي العثرات التي سبب وتسبب في تأثر الكنيسة بالعالم.
وهذا التحذير يشملنا جميعا,اذ جميعنا معرضين لفخاخ ابليس ذاك الاسد الزائر الذي يريد ان يبتلعنا ويجعل منا عثرة لصغار المؤمنين,
يا صاحب القدرة والسلطان اعطني الحكمة والفهم كي اسلك باستقامة ولا اكون عثرة للآخرين .بل أعني بروحك القدوس لأكون بركة لمن حولي,يا رب بدونك لا اقدر ان افعل شيء .امسك بيميني ايها القدير... وكن معي اينما اسير.
باسم يسوع المسيح...آمين

 

393
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

جاري التحميل