مشاركة فيديوهات ومقالات بالعربية

عيش كما عاش المسيح.

0.00 - (0 تقييمات)
نشرت
589
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

عيش كما عاش المسيح.

 

عيش كما عاش المسيح.

 

74281_160265454014695_100000937231684_26
عيش كما عاش المسيح.
إن كنا نعمل بوصاياه، فهذا يؤكد لنا أننا نعرفهمن يقول: "أنا أعرفه." لكنه لا يعملبوصاياه، هو كذاب والحق ليس فيهأما من يعمل بكلام الله، فإن محبة الله تصل فيه إلىالكمال حقاوبهذا نعرف أننا ننتمي للهمن يقول إنه ينتمي له، يجب أن يعيش كما عاشالمسيح. (1 John 2:3-6)
قل لمسيحي بالاسم أنت لست مسيحيا,سيثور غاضبا متعصبا ويقول أنا اذهب للكنيسة كل احد أو اذهب في كل المناسبات الدينية وأبي شماس وخالتي راهبة وعمي قسيس,وأنا اعرف الكثير عن المسيح, وإقراء الإنجيل.لكنه بالواقع لا يعمل بوصايا المسيح,وكلمة الله واضحة جدا(من يقول: "أنا أعرفه." لكنه لا يعمل بوصاياه، هوكذاب والحق ليس فيه. (1 John 2:4) تراه يكذب ويحلف لسبب وبدون سبب والكلام البذيء على لسانه ليس العطاء ضمن أولوياته,أناني, يكره ,يحقد,يبحث عن المتعة بعيدا عن الله في السكر والمجون والفجور,ويسرق كلما سنحت له الفرصة يخادع, يحسد,يعيش كما يعيش العالم الشرير لا كما عاش المسيح(من يقول إنه ينتميله، يجب أن يعيش كما عاش المسيح. (1 John 2:6) يشهدون معترفين بأنهميعرفون الله ، ولكنهم بأعمالهم ينكرونه، لأنهم مكروهون وغير طائعين، وقد تبين أنهمغير أهل لكل عمل صالح. (Titus 1:16)
وبالمقابل الذي ينتمي للمسيح يعمل بوصاياه وكلمة الله واضحة في أقواله وعماله, ونعمة الله ومحبته تقوده للنمو والتميز والمعرفة وبهذا يستحق أن يقول أنا مسيحي وقد امتزت عجبا,وحياتي تشهد أني انتمي له(أما الذي يعمل بحسب كلمة المسيح، فإن محبة الله تكون قد اكتملت في داخله. بهذا نعرف أننا ننتمي إلى المسيحِ. (1John 2:5)
 
يا رب بكل قلبي طلبتك, أنر قلبي بوصاياكخبأت كلامك في قلبي لكيلا أخطئ إليكمباركأنت يا ربعلمني أن أعيش كما يحق لكلمتك, أتأمل في وصاياك، وأحفظ نظري علىسبلكوصاياك هي لذتي، وفيها أجد المشورة الحسنىهبني روح تمييز ومعرفة، لأنيآمنت بوصاياك.أحيا لا أنا بل المسيح يحيا فيَ باسم الفادي اسمع صلاتي آمين

 

589
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

جاري التحميل