مشاركة فيديوهات ومقالات بالعربية

بدون لكن - محمد بركة

0.00 - (0 تقييمات)
نشرت
662
مشاهدات
0
تعليق
شارك الرابط Embed

ابلاغ Report



"إحنا TV" -- إطلاق البث التجريبي لأوّل قناة
تلفزيونية عربية على الانترنت لعرب الداخل

بادرت شركة "الأرز" للانتاج التلفزيوني، الى اقامة أوّل قناة عربية تلفزيونية على الانترنت لعرب الداخل الفلسطيني، أطلقت عليها أسم "إحنا TV". وقال مدير الأرز للانتاج، المنتج نزار يونس، ان الأرز، بهذه المبادرة، انما تستكمل مسيرة من الانتاج والصناعة التلفزيونية على مدى أكثر من عشرين عامًا، في حين ستشكّل القناة الجديدة عنوانًا لعرب الداخل وشاشة تكشف قضاياهم واعمالهم وانتاجاتهم الى العالم العربي والخارج.

وتعتبر قناة "إحنا TV" الأولى بين عرب الداخل الفلسطيني التي تدخل الصناعة التلفزيونية الاعلامية عبر الانترنت. وجرى التفكير في المشروع لما يمثله الانترنت من احتمالات وامكانيات مستقبلية للتواصل مع المشاهدين والمتابعين في عالم بات يتبدّل ويتغيّر من حيث تعاطيه مع الشاشة ومع العمل الاعلامي بشكل عام، حيث اصبحت التكنولوجيا الالكترونية المركز الأساسي الذي يشد اليه المتابعين والمشاهدين والمهتمين.

وتقوم حاليًا قناة "إحنا TV" ببث تجريبي يومي على شبكة الانترنت، من خلال عرض برامج متنوعة ومختلفة تحاول الاستجابة لتوقعات ورغبات المتلقين، منها الشبابية والفنية والحوارية والسياسية والثقافية والاجتماعية، بالاضافة الى مجموعة من الأفلام والبرامج الوثائقية. ولوحظ في اليومين الأوليين من بدء البث التجريبي دخول مجموعات كبيرة من المشاهدين والمتلقين، للتعرّف على القناة ومشاهدة برامجها، وهو الأمر الذي فاق حتى توقعات المسؤولين في القناة.

ويشار الى ان قناة "احنا TV" هي قناة عربية مستقلة، وبملكية عربية فلسطينية خالصة، وتعمل على تقديم خدمات تلفزيونية واعلامية، ستتميّز بما يليق بالقناة ومشاهديها واعضائها. ويمكن مشاهدة القناة على العنوان الالكتروني التالي:
جاري التحميل