مشاركة فيديوهات ومقالات بالعربية

حل ثوري للرياضيين الهواه :

5.00 - (1 تقييمات)
نشرت
335
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

حل ثوري للرياضيين الهواه :

اطلقت شركه اريكا كرمل جهاز B CURE LASER SPORT  , جهاز طبي صغير و مدمج للاستعمال الشخصي الذي يعالج الاصابات الناتجة عن التمارين  الرياضية ويساعد في تخفيف الالام ويعالج المشكلة من اساسها,  ايضا يساعد  الرياضيين للعودة بشكل سريع لممارسه للأنشطة والتمارين الرياضية .

تعتبر الرياضة اليوم جزءا لا يتجزأ من حياه ملايين المواطنين في البلاد اللذين يديرون نمط حياه  ووقت كبير  في القاعات الرياضية , ركوب الدراجات في عطله نهاية الاسبوع , دورات رياضيه مثل السبينينج ,كروسبيت , بيلاتس ,لعب التنس او TRX  وغيرها.  لكل هذه الفعاليات والتمارين الرياضيه مساهمه ناجعه وكبيره لصحتنا , لكن مع ذلك هناك ايضا خطر حاد لإصابات التمارين الرياضية  .

تطلق في هذه الايام شركه اريكا كرمل نموذج بي كيور ليزر SPORT  المبتكر والفعال  , الذي يعالج وبنجاعة فائقة الاصابات الناتجة للهواه الرياضيين او المهنيين .

الجهاز بحجم صغير ومدمج سهل الاستعمال , يزن حوالي 173 غرام ,يقلل من الالام ويعالج الالتهابات , من خلال علاج ما بين 6-8 دقائق مرتين يوميا .الابتكار الثوري في المنتج هو حجمه وابعاده ومقاييسه التي تعتبر صغيره وسهله الاستعمال حيث تمكن مستخدمه معالجه نفسه بشكل مستقل ويشفي ويعالج في كل مكان وفي كل وقت يناسبه وهكذا يحافظ على استمراريه علاجيه يوميه , ما يمكنه تحسين النتائج والفاعلية من العلاج .

لجهاز بي كيور ليزر SPORT  ايضا فاعليه ناجعه في الحالات التالية : شد عضلات الاكتاف , علاج اوجاع والام الرقبة , علاج الام الظهر العلوي والسفلي ,علاج الوركين , الام الركب , المعصمين ,التهاب الاوتار ,الأوتار الممزقة واكثر واكثر .

الجهاز يعمل بواسطه تقنيه ليزر لينه بقوه 4.5 جوال وعمق اختراق حوالي 4 سم ,على سطع علاج كبير 4.5 سم2 . بقوه فائقة .عند  استعمال الجهاز هناك فاعليه كبيره وسرعه في عمليه الشفاء بالشكل الطبيعي في الجسم.

يمكن الحصول على الجهاز في شبكه السوبر فارم و بمركز الاتصال التلفوني للشركة 3414* بسعر خاص.

لمزيد من المعلومات عن بي كيور ليزر

يذكر ان الجهاز طور في اسرائيل – خاص لشركه اريكا كرمل م.ض , التي تملك براءة اختراع اسرائيلي, حاز على نجاح باهر في جميع ارجاء العالم , بفضل التكنولوجيه التي تسرع مسيره العلاج الطبيعية في الجسم , بدون وجود عوامل واثار جانبيه تذكر. وفي العقد الاخير تم الاعلان عن اكثر من 2000 بحث على العلاج بالليزر   LLLT – لمعالجه وتضميد الجروح . بي كيور ليزر سبورت مصادق عليه من قبل وزاره الصحة وايضا من قبل الاتحاد الاوروبي كجهاز طبي CE0120 . تصدر اجهزه  بي كيور ليزر لمدن عديده في العالم بينهم – انجلترا , روسيا , فرنسا , سويسرا , هولندا , بلجيكا , جنوب افريقيا , استراليا , وعده دول اخرى .

مؤخرا فاز جهاز بي كيور ليزر سبورت بالمكان الاول بجائزه  المنتجات المستحدثة والمتقدمة بين عده منتجات عرضت في الجناح  الاسرائيلي في معرض همديكا , المعرض الطبي الاكبر في العالم الذي يقام في ديسلدورف في المانيا في شهر 11.2015 

335
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

جاري التحميل