مشاركة فيديوهات ومقالات بالعربية

الدخول في عالم الروح القدس!!!

5.00 - (1 تقييمات)
نشرت
627
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

426765_349316188420992_219102931442319_1

الدخول في عالم الروح القدس!
 
انا عمدتكم بالماء واما هو فسيعمدكم بالروح القدس (Mark 1:8)
 
تعمدنا بالماء لكننا جميعا محتاجين أن نعمد بالروح القدس..
 
نحتاج أن ندخل عالم آخر هو عالم الروح..فيه نختبر بعدا آخر فوق طبيعي..
 
1.في الصلاة ستتحرر من محدودية الذهن ومحدودية الكلمات (وكذلك الروح أيضايعين ضعفاتنالأننا لسنا نعلم ما نصلّي لأجله كما ينبغي ولكن الروح نفسه يشفع فينابأنّات لا ينطق بها. (Romans 8:26)
 
2.الروح القدس يعطينا مواهب روحية فوق طبيعية بها نستطيع ان نخدمه ونمجده(وآخر عمل المعجزات، وآخر النبوءة وآخر التمييز بين الأرواح، وآخر التكلمبلغات مختلفة (لم يتعلمها)، وآخر ترجمة اللغات تلكولكن هذا كله يشغله الروحالواحد نفسه، موزعا المواهب، كما يشاء، على كل واحد. (1 Corinthians 12:11)
 
3.الروح القدس يظهر ثمر فضائل أدبية وأخلاقية لم تكن فينا(وأما الثمر الذي ينتجهالروح فهوالمحبة والفرح والسلام والصبر واللطف والخير والإخلاص,والوداعةوضبط النفسلا يوجد أي قانون يقف ضد هذه الفضائل. (Galatians 5:22-23
 
4.في الحياة نتعرض كل يوم لضيقات وألم وجروح لكن الأب لم يتركنا هكذا فقد أرسل لنا المعزي الروح القدس يعزينا في ضيقنا ليس هذا فقط بل يعلمنا كل ما نحتاج إليه بهذه الحياة من وصايا المسيح ويذكرنا بها في وقت الحاجة(واما المعزي الروحالقدس الذي سيرسله الآب باسمي فهو يعلّمكم كل شيء ويذكركم بكل ما قلته لكم(John 14:26)
 
5.مشكلة الكثيرين اليوم أنهم لا يعرفون الحق بالتدقيق الحق الذي هو كلمة الله لا بل يشوهونا بأباطيل لحصر لها لكن متى امتلئوا بالروح القدس روح الحق سيرشدهم إلى جميع الحق(وإما متى جاء ذاك روح الحق فهو يرشدكم الى جميع الحق لانه لا يتكلممن نفسه بل كل ما يسمع يتكلم به ويخبركم بامور آتية. (John 16:13)
 
6.الروح القدس يمكننا ان نستلم إعلانات الله ونعلنها للآخرين وتلك هي النبوءة.(وماإن وضع بولس يديه عليهم حتى حل عليهم الروح القدس، وأخذوا يتكلمون بلغاتأخرى ويتنبأون. (Acts 19:6)
 
7.عندما نمتلئ بالروح القدس نكلم الناس بكل جراءة ومجاهرة(ولما صلّوا تزعزعالمكان الذي كانوا مجتمعين فيهوامتلأ الجميع من الروح القدس وكانوا يتكلمون بكلامالله بمجاهرة (Acts 4:31)
لكنكم ستنالون قوة متى حل الروح القدس عليكم وتكونون لي شهودا في اورشليم وفيكل اليهودية والسامرة والى اقصى الارض (Acts 1:8)
 
8. يقدسنا كخدام مكرسين مفروزين للخدمة(وبذلك أكون خادم المسيح يسوع، المرسلإلى الأمم، حاملا إنجيل الله وكأني أقوم بخدمة كهنوتية، بقصد أن ترفع لله من بينالأمم تقدمة تكون مقبولة ومقدسة بالروح القدس. (Romans 15:16)
 
يا روح الله ادعوك ان تملأني بالقوة .تحيا في ألآن .تقودني تعلمني ترشدني لحقك.محتاج لمسة روحك تغيرني, تستخدمني لمجدك, اظهر ثمرك في وأيدني بمواهبك لأعلن حقك..اشفع في بأناة لا ينطق بها يا روح الله القدوس لا أريد أن أحيا كما أريد بل أحيا كما تريد باسم ألآب والابن والروح القدس ...آمين

 

627
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

جاري التحميل