مشاركة فيديوهات ومقالات بالعربية

من هذا الذي ارتجت الأرض له؟؟؟؟

0.00 - (0 تقييمات)
نشرت
353
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

 

من هذا الذي ارتجت الأرض له؟؟؟؟

 

Y051.jpg
 
من هذا الذي ارتجت الأرض له؟؟؟؟
 
ولما دخل أورشليم ارتجت المدينة كلها قائلة من هذا. (Matthew 21:10)
 
ارتجت المدينة من دخول الرب يسوع أور شيلم وقالوا الناس من هذا...وعند مولده ارتجت كل الأرض وتأمرت الشعوب باطلا( يا من قلت بالروح القدس على لسانعبدك داودلماذا ضجت الأمم؟ ولماذا تآمرت الشعوب باطلا؟ اجتمع ملوك الأرضورؤساؤها، وتحالفوا ليقاوموا الرب ومسيحه!وقد تحققت هذه الكلمات فعلا، إذتحالف هيرودس، وبيلاطس البنطي، والوثنيون وأسباط إسرائيل، لمقاومة فتاكالقدوس يسوع، الذي جعلته مسيحا (Acts 4:25-27)
 
لا زال إبليس يضلل شعوب كثيرة بإعماء أذهانهم حتى لا يروا القدوس يسوع الذي إذا دخل قلب إنسان غير حياته ويكون معه كل الأيام..
 
عبر كل العصور ترتج الأرض وتضج الأمم وتتآمر الشعوب,وتتحالف ملوك الأرض ورؤساؤها منقادين ومأسورين بروح ضد المسيح ليقاوموا الرب ومسيحه الذي جاء أرضنا وحل بيننا .
 
كل الذين اختبروا الولادة الجديدة بعد إن عرفوا وأدركوا ولمسوا هذا الذي تساءلت الشعوب عنه من هذا؟قالوا (الذي رأيناه وسمعناه نخبركم به لكي يكون لكم أيضاشركة معناوإما شركتنا نحن فهي مع ألآب ومع ابنه يسوع المسيح. (1 John 1:3)
 
صلاتي لكل الذين لم يسمعوا ولم يروا ولم يختبروا الحياة الجديدة ويسألون اليوم باحثين عن الحق..من هذا؟ ترسل روحك القدوس ليرشدهم على كل الحق الذي ظهر بولادة يسوع المسيح على أرضنا اسمع صلاتي باسم فتاك القدوس يسوع المسيح.... آمين

 

353
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

جاري التحميل