مشاركة فيديوهات ومقالات بالعربية

الشيخ ماهر حمود: آل سعود خوارج إرهابيون أهدافهم دنيئه

0.00 - (0 تقييمات)
نشرت
136
مشاهدات
0
تعليق
شارك الرابط Embed

ابلاغ Report

اتهم امام مسجد القدس الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة في صيدا المملكة العربية السعودية وبالأخص الأسرة الحاكمة بالوقوف وراء الاعتداء الاخير ضد السفارة الايرانية في بيروت وتمويله وتنفيذه عبر سجناء ارهابيين اخرجوا من السعودية ليرتكبوا في سوريا ولبنان ما لا يسمح لهم ان يفعلوه في السعودية.

وقال الشيخ حمود ان "هذا النوع من الارهاب يرتكب باسم الاسلام زورا وبهتانا، وهذا ما يجعلنا نرفع الصوت عاليا اكثر مما نفعله في اي وقت اخر .. انهم يكذبون على الله ورسوله و ما يفعلونه ليس جهادا ولا غزوة، انه فعل هو اقرب لفعل الخوارج بل ان الخوارج كانوا اكثر منهم شفقة ورحمة بالاخرين واكثر اعترافا بهم، لا نرضى ان يزعموا انهم اهل سنة وجماعة، انهم يقاتلون الله والرسول ويقاتلون من يامرون بالقسط من الناس، حبط عملهم في الدنيا والاخرة".

واضاف ان هذا العمل الشنيع "يمول من دولة ترفع على علمها شعار لا اله الا الله محمد رسول الله، وتزعم انها تحمي الحرمين وتحمي الحجاج وترتب المناسك ، ان السعوديين او الفريق الحاكم في السعودية يرضى لنا القتل والارهاب ولا يرضاه للسعودي، هؤلاء ارتكبوا في السعودية ما لا يرتكب ضد المواطنين وقوات الامن، واخرجوا من السجون ليرتكبوا في سوريا ولبنان ما لا يسمح ان يرتكب في السعودية".
جاري التحميل