مشاركة فيديوهات ومقالات بالعربية

الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة - لينا ابو رزق

0.00 - (0 تقييمات)
نشرت
361
مشاهدات
1
تعليق
شارك الرابط Embed

ابلاغ Report

 

 
في كل عام ينتظر ملايين المتابعين الكلاسيكو بين النادي الملكي ريال مدريد والنادي الكاتالوني برشلونة , التقاء الكبيرين والعظيمين كما يناديهما المعلق الرياضي عصام الشوالي , في 2013 الكلاسيكو مميز لحصول تغيرات جذرية في كلا الفريقين .
جوارديولا فارق برشلونة ..وانضم المهاجم البرازيلي نيمار كإضافة جديدة لكن ما زال النادي الكاتالوني ينفص الدفاع وهو امر غريب ويجب ان يسأل عنه ساندرو روسيل رئيس برشلونة .
اما النادي الملكي فقد غادرهم المدرب المغرور جوزيه مورينهيو ليستلم تدريب الفريق المدرب الأرجنتيني جيراردو مارتينو " تاتا " بالأضافة لانضمام اللاعب الفرنسي الجزائري الاصل زين الدين زيدان ( زيزو ) كمساعد للمدرب .
اوزيل غادر الفريق الملكي لبنضم لنادي ارسنال .
المشجعين العرب من اكثر المشجعين المتعنصرين لكرة القدم والفريق الذي يشجعونه .. وللأسف نجد بعض اعمل العنف تصدر من المشجعين اذا فاز فريق بعضهم على الاخر .. وهو ما لا يحصل في اسبانيا نفسها , مع ان المشجعين الاسبان لديهم اسهم في نواديهم , والذي يجعلهم اكبر المتأثرين بموف او خسارة فريقهم ولكن لا نراهم يتشاجرون او تصدر منهم اعمال عنف .
وهذا شيء محزن لإن الرياضة من اجمل الامور التي تجمع الاشخاص والاصدقاء من مختلف الثقافات معا ويجب ان يكون هنالك روح رياضة عالية جداا فالرياضة فوز وخسارة في النهاية ^_^
 

 

جاري التحميل