تسجيل الدخول

الدخول عن طريق الفيسبوك

حقائق مضحكة عن الجنس

5.00 - (1 تقييمات)
نشرت
3748
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

من يزور متحف مانهاتن الأسطوري للجنس الذي يستعرض الحياة الجنسية بكل جوانبها بقالب تعليمي وترفيهي، يخرج ببعض الملاحظات المضحكة والتثقيفية والتي تكون مفاجئة أحيانًا.
1. أفضل علاج
وفقا للمتحف صنع "الهزّاز الجنسي" لمعالجة حالة الهستيريا عند النساء أثناء القرن التاسع عشر، وساعد الهزّاز في تحفيز هزة الجماع التي ساعدت الأطباء في التعرف على أعراض الهستيريا المتعلقة بالقلق.
2. السائل المنوي
يحتوي السائل المنوي على الخارصين والكالسيوم وكلاهما يمنعان تسوّس الأسنان.
3. اقفز اقفز
اختيار شكل "الارنب" المشهور كلعبة جنسية كان نتيجة للعادات والتقاليد اليابانية المتشددة التي رفضت أي شكل جنسي فظ، بينما لاقى شكل الأرنب رواجا بين النساء اللواتي اعتبرنه ظريفا.
4. هل حجمه مناسب؟
يبلغ حجم القضيب في المتوسط 5 أنش والقضيب المرتخ 3 أنش.
5. الحقيقة المحزنة
بالرغم من أن هذه الحقيقة ليست ترفيهية أو مضحكة إلا أن الشذوذ الجنسي لطالما اعتبر نوعا من الأمراض النفسية وفقا لجمعية الأطباء النفسيين حتى عام 1973.
6. إحم قواتنا
اليوم ترفع الحكومة شعار "ادعم قواتنا" ولكن وفقا للأدلة التاريخية فأن ذلك الشعار كان مختلفا تماما عشية الحرب العالمية الثانيةَ، فالشعار الأهم كان "لا تنسى استعمال الواقي الذكري" لأن العديد من الجنود عادوا إلى الولايات المتحدة وهم يحملون أمراض زهرية متعددة كلفت الحكومةَ ملايين الدولارات في النفقات الطبية.
7. تمرن
هل تكره الرياضة والالتزام بمواعيد النادي الرياضي؟ احرق 200 سعرة حرارية في سريرك، ففي 30 دقيقة من الجنس يمكن أن تخفف الوزن.
8. أثواب البرليسك
يبدو أن الثياب والفساتين التي ترتديها الفتيات في لاس فيغاس خلال الرقصات المثيرة ليست بهذه الاثارة، فوفقا لمتحف مانهاتن للجنس فالثياب التي تتفاخر النساء باقتناءها اليوم كانت مصممة لاخفاء سر مقيت merkins (الجزء الاسفل من الثوب) المصنوع من الريش أو القماش المرزكش صمم لأخفاء قمل العانة والثأليل والأمراض الجنسية الأخرى التي كانت تصيب الراقصات... مفاجأة أليس كذلك؟
9. قمة العدالة
في مدينة هونغ كونغ الصينية الزوج الزاني لا يدفع تعويضا ماليا شهريا لزوجته المخدوعة فقط، بل وفقا للقانون يسمح لزوجته بقتله بشرط أن تقوم بذلك بيديها ودون استعمال أي أداة أخرى.
10. الحرية الجنسية
وفقا لمتحف مانهاتن تمنع العديد من الدول تجارة الألعاب الجنسية والملابس والمجلات الإباحية، ويتعرض الشخص الذي يقوم بذلك للسجن

3748
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

جاري التحميل