مشاركة فيديوهات ومقالات بالعربية

جندي بريطاني يتحول إلى سيدة مسلمة متحجبة وتتزوج

1.00 - (1 تقييمات)
نشرت
555
مشاهدات
0
تعليق
شارك الرابط Embed

ابلاغ Report

استبدل جندى سابق بالجيش البريطاني قبعته العسكرية بالحجاب ليصبح أول امراة مسلمة تتحول جنسيا فى بريطانيا.
ووخضع الجندي البريطاني لورينز لعملية تحول جنسي ليصبح أول امرأة مسلمة تتحول جنسيا في بريطانيا منذ عام 2010، ليُدعى بعدها باسم لوسي فاليندر، إلا أنها قررت العام الماضي اعتناق الإسلام وارتداء الحجاب.
وذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية الأربعاء الماضي، أن فاليندر التي تبلغ من العمر 28 عامًا تزوجت برجل مسلم عبر أحد مواقع التعارف الإلكترونية، لكن هذا الزوج لم يكن يعلم أن زوجته كانت رجلًا من قبل.

وقالت فاليندر لصحيفة "ديلى ميل" إنها عندما بلغت من العمر 14 عامًا ارادت أن تصبح امرأة، مضيفة: "كنت أحاول القيام بأشياء تتطلب قوة عضلية للتوقف عن الطريقة التي كنت أفكر بها، كانت تنتابني مشاعر مختلفة تجاه الآخرين، وكنت أنجذب إلى الرجال، لكنني كنت أكبح مشاعري، وكنت أحاول أن أعيش مثل معظم الأشخاص في سني، أذهب إلى الملاهي الليلية مع أصدقائي، وأتناول كميات كبيرة من الخمر".

وتابعت: "كانت لي صديقات أيضا، لكن لم تطور علاقاتنا جنسيا. وكان التحاقي بالجيش بمثابة محاولتي الأخيرة للتكيف مع هذا النوع من الحياة، لكن لم يكن بوسعي تحمّله أكثر من ذلك، وغادرت بعدها بحوالي عام. شعرت وكأني في الجسم الخطأ. كنت أرى أن الاستمرار في العيش على أنني رجل هو استمرار للعيش في كذبة".
جاري التحميل