مشاركة فيديوهات ومقالات بالعربية

المؤمن إنسان مسالم يسالم جميع الناس..

0.00 - (0 تقييمات)
نشرت
406
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

المؤمن إنسان مسالم يسالم جميع الناس..

المؤمن إنسان مسالم يسالم جميع الناس..

طوبى لصانعي السلام، فإنهم سيدعون أبناء الله. (متى 5:9)

إذا كنت واحد من بناء الله,ولأنك منقاد بروح القدس تثمر سلام,وذا لم يكن ذلك كذلك فأنت صانع خصومات ومنقاد بروح من يزرع خصومات بين الإخوة ,أما كل المنقادين بروح الله يثمرون محبة فرح سلام.......وأي سلام ,سلام الله الذي يفوق كل عقل.سلام وسط الاضطراب والعاصفة.. سلاما اترك لكم. سلامي أعطيكم. ليس كما يعطي العالم أعطيكم أنا. لا تضطرب قلوبكم ولا ترهب. (يوحنا 14:27)

المؤمن إنسان مسالم يسالم جميع الناس بمختلف عقائدهم وتوجهاتهم , هو مرسل ليبشر   بالسلام وإعلان بر المسيح( ما أجمل أقدام المبشرين بالسلام المبشرين بالخيرات. (رومية 10:15)

أسفي على فكر شاع في الآونة الأخيرة يناقض فكر السلام الذي في المسيح,أبناء الله لا يتهجمون على عقائد وأفكار الناس حتى لو كانت خاطئة فهو لا يدين الآخرين بل يحاورهم أن تأكد أن حواره لا يصنع خصومة,أما المجادلات التي تصنع عداوة يجب تجنبها.لأن البر هو ثمر ة ما يزرعه في سلام صانعو السلام. (يعقوب 3:18)

السلام مصدره اله المحبة والسلام,فإذا لم تتصالح معه لن تختبر سلام الله الذي يجعلك مطمئنا وسط الاضطراب والمشاكل والظروف الصعبة(وأخيرا أيها الإخوة افرحوا. أكملوا. تعزوا. اهتموا اهتماما واحدا. عيشوا بالسلام واله المحبة والسلام سيكون معكم. (2كورنثوس 13:11)

أنت سلامي,فيك أماني,لذا(بسلامة اضطجع بل أيضا أنام. لأنك أنت يا رب منفردا في طمأنينة تسكّنني )في صليبك الرحمة والحق التقيا. البر والسلام تلاثما,طلبتي(لقمة يابسة ومعها سلامة خير من بيت ملآن ذبائح مع خصام. شكرا على سلامك الذي يفوق كل عقل.....آمين

406
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

جاري التحميل