مشاركة فيديوهات ومقالات بالعربية

البار بالايمان يحيا..

0.00 - (0 تقييمات)
نشرت
515
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

البار بالايمان يحيا..

 

البار بالايمان يحيا..

 

Y083.jpg
 
البار بالإيمان يحيا.
إما البار فبالإيمان يحيا وان ارتد لا تسرّ بهنفسي. (عبرانيين 10:38) )لان فيهمعلن بر الله بإيمان لإيمان كما هو مكتوبإما البار فبالإيمان يحيا (رومية  1:17))هوذا منتفخة غير مستقيمة نفسه فيه.والبار بإيمانه يحيا. (حبقوق 2:4) )ولكن أن ليس احد يتبرر بالناموس عندالله فظاهر لان البار بالإيمان يحيا. (غلاطية 3:11) )
 
 ثلاث كلمات البار,الإيمان,الحياة وردت في أربع آيات في أربع إسفار تؤكد وحدة كلمة الله المترابطة بدقة متناهية .فهل يوجد بار بدون إيمان؟هل يوجد إيمان بدون صلاح,هل توجد حياة مستقيمة بدون إيمان؟فالبار لا يمكن أن يتبرر بدون إيمان بالمسيح.ولا يمكن أن يتبرر بإعمال الطاعة للشريعة( أن الإنسان لا يتبرر على أساس الأعمال المطلوبة في الشريعة بل فقطبالإيمان بيسوع المسيح، آمنا نحن أيضا بالمسيح يسوع، لنتبرر على أساس الإيمانبه، لا على أساس أعمال الشريعة، لأنه على أعمال الشريعة لا يبرر أي إنسان. (غلاطية 2:16) ),ولا يوجد إيمان لا يثمر إعمال صالحة,( ...أن الإيمان بدون إعمالميت. (يعقوب 2:20) )
 
الحياة لا تستقيم بدون الإيمان بيسوع المسيح الذي بررنا إمام الله,الأيمان مبدأ للتبرير مثلما هو مبدأ للحياة,والبار لا يكون بارا أي صالحا إلا بالأيمان بيسوع المسيح,ليس من إعمال لأن إعمال الإنسان تجلب البر الذاتي ,لكن الأعمال الصالحة الذي أعدها الله تأتي بعد الأيمان ألخلاصي بالنعمة..
المسيحي هو البار الذي تبرر بالأيمان بيسوع المسيح.ويسلك بالأعمال الصالحة الذي سبق وعدها الله(فإننا نحن تحفة الله، وقد خلقنا في المسيح يسوع لأعمال صالحة أعدهاسلفا لنسلك فيها. (أفسس 2:10)
 
شكرا يا رب لأننا بنعمة مخلصون,نؤمن أنها عطيتك المجانية التي بررتنا وأعطتنا صلاحك..نقي حياتي وساعدني كي أحيا في الإيمان إيمان ابنك الذي أحبني واسلم نفسهلأجلي.كي اسلك متواضعا بإعمالك الصالحة التي أعددتها لي سلفا.باسم لفادي اقبل صلاتي..آمين

 

515
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

جاري التحميل