مشاركة فيديوهات ومقالات بالعربية

حياة جديدة في أبدية سعيدة.

0.00 - (0 تقييمات)
نشرت
490
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

حياة جديدة في أبدية سعيدة.

 

حياة جديدة في أبدية سعيدة.

 

1213.jpg
حياة جديدة في أبدية سعيدة.
 
وبما أنه يقول عن هذا إنه "عهد جديد"فمعنى هذا أن العهد الأول صار قديما.وكل ما هو قديم وعتيق فهو في طريقهإلى الفناء. (عبرانيين 8:13)
يتمسك الكثيرون بالأشياء العتيقة التي مضت وينسون أن روح الله الساكن فينا يرشدنا ويقودنا ويضع وصايا المسيح داخل قلوبنا في عهد جديد,عهد النعمة الغنية.
 
نحن اليوم في عصر النعمة نفهم وندرك الحقائق إلهيه بالعهد القديم بمعونة الروح القدس.فلماذا بعد نتمسك بأمور العهد الأول الذي بالعهد الجديد صار قديما؟ (فلو كان العهدالأول بلا عيب، فلماذا نحتاج إلى عهدآخر يحل محله؟ (عبرانيين 8:7))العهد القديم هو ضلال لحقائق العهد الجديد الذي صار بيسوع المسيح,فلنتمسك بالحقائق وليس بضلالها,هل يصلح النظام القديم لشيء؟هل يمكن إصلاحه أو ترقيعه(لاأحد يصلح ثوبا قديما برقعة من قماش جديد لم ينكمش، وإلا فإن الرقعة تنكمش وتبعدعن الثوب، ويصير الخرق أسوأ. (متى 9:16) )
 
لتكن إرادتك يا أبانا السماوي بان نكون خليقة جديدة تتجدد أذهاننا بفكر جديد ولدينا سلوك ونظام جديد..ونعمتك تعطينا حياة جديدة بالعلاقة معك بيسوع المسيح,نؤمن انه سيأتي ثانية ويعطينا أجسادا جديدة في أبدية سعيدة نرى فيها سموات جديدة وارض جديدة, لك المجد إلى ابد الآبدين آمين

 

490
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

جاري التحميل