مشاركة فيديوهات ومقالات بالعربية

المرأة ولباس الحشمة!!!!!

0.00 - (0 تقييمات)
نشرت
556
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

 المرأة ولباس الحشمة!!!!!

وأريد من المرأة أن تلبس ثيابا لائقة تدل على التواضع والحشمة، وتزين نفسها لا بشكل تصفيف الشعر، ولا بالذهب واللآلئ، ولا بالملابس الغالية، (1تيموثاوس 2:9))

تردت كثيرا حول التأمل بهذه الآية.وأيضا ألاحظ القليل من المؤمنين يتحدثون أو يوعظون حول لباس الحشمة للمرأة .لأننا سوف نتهم بالناموسية ونلقى المعارضة من داخل بيوتنا أولا, لكن هذه هي كلمة الله وليس كلام بشر علينا إن نطيعها وألا سنجلب ألوم على مسيحيتنا خصوصا في مجتمعاتنا الشرقية.من أكثر الأمور الذي نلام عليها من قبل الناس من حولنا هو شرب الخمر, ولباس المرأة...لكن كلمة الله واضحة جدا في هذا الموضوع إذ يريد الرب أن تلبس المرأة المؤمنة ثيابا لائقة, باعتدال دون مبالغة, لا تجلب الغيرة من الأخريات ,ولا الإثارة من الرجال..المبالغة في المظاهر لا يتوافق مع حياة المؤمن ,وهذا يعني تجنب التطرف .لبس المؤمنة المعتدل يتضمن التحلي بالتواضع والتعقل والتقوى . كلمة الله معتدلة تريد من المرأة أن تبتعد عن الزينة الزائد, والتسريحات الشعر الملفتة للنظر ,والملابس الغالية الثمن والضيقة والقصيرة  وأيضا لا ترتدي الملابس القذرة  ومن الطراز القديم وبغير ترتيب فهذا لا يليق بالمرأة المتعقلة الورعة, ليكن جمالك لا في الزينة الخارجية، مثل شكل تصفيف الشعر، والتحلي بالجواهر، والملابس الفاخرة. (1بطرس 3:3) بل في الزينة الداخلية التي تظهر ( بالأعمال الصالحة التي تناسب المرأة التي تقول إنها تقية. (1تيموثاوس 2:10))

يا رب اصلي لكل  مؤمنة متعقلة ورعة أن تزين ذاتها بلباس الحشمة وتظهر ذلك بالإعمال الصالحة .كي نمجدك في مجتمعاتنا و نسجد لك في زينة مقدسة..(قدموا للرب مجد اسمه. اسجدوا للرب في زينة مقدسة (مزامير 29:2) آآآآآآمين

556
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

جاري التحميل