مشاركة فيديوهات ومقالات بالعربية

شارل أيوب الصحافي اللبناني يهاجم المرحوم رفيق وابنه سعد

0.00 - (0 تقييمات)
نشرت
601
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

شارل أيوب الصحافي اللبناني  يهاجم المرحوم رفيق وابنه سعد

رداً على مقال مسيء تم توجيهه ضد شارل أيوب في جريدة الشرق التابعة للحريري نكتب هذا الرد :

 

هاجمتني صحيفة تخصّك يا سعد بصفة شخصيّة غير صحيحة وغير مهذّبة ومحترمة ، والحديث يقول "إذكروا حسنات موتاكم" وأنا لا أريد إلاّ أن أذكر حسنات رفيق الحريري ، والدكم الشّهيد الّذي قضي في حادث إغتيال مؤسف للغاية .


لكن أقول لك إذا كنت لا تريد ان تحترم مبدأ "أذكروا حسنات موتاكم" ، فلا تجعلني أفتح القبور من جديد ! لقد عارضت والدك الشّهيد 12 سنة وكلّ المعطيات والمعلومات موجودة ، وأقلّ شيء أقوله أنّه تمّ سرقة البلد في ظلّ عهد والدك ، أنّه تمّ إستباحة كلّ شيء من أجل مصالح عائلة الحريري ، أنّه تمّ إلغاء الدّولة اللبنانيّة من أجل والدك الرّئيس الشّهيد رفيق الحريري ، فإذا كنت تريد أن تدفعني إلى فتح القبور ,  فأنا سأسير في هذا الطّريق ولن أرحم أحدًا .

خطيرٌ والدك الشّهيد ، ومعروف أنّه قام بتمويل تدمير أسواق بيروت ، من تمويل كتيبة 98 في الجيش اللّبناني إلى تمويل القوّات اللبنانيّة والحزب التّقدّمي الإشتراكي وغيرهم ، في سبيل تدمير وسط بيروت كي لا يعود صالحًا لا للسكن ولا للإيجار ولا للإقامات . وكل ذلك كان يتحضّر من أجل أن يصدر قانون "سوليدير" الذي سقط فيه السهم من 4 آلاف دولار إلى 700 دولار . وهكذا اشترى والدك" سوليدير "وأقام قانونًا خاصًا لها.  

  خطيرون أنتم بيت الحريري ، خطيرون في لعبة الدّم ، خطيرون في إزهاق أرواح النّاس وموتهم . من أجل مشروع تجاري في بيروت دفعتم أموالاً لقتل النّاس وتدمير بيروت ، والنّاس تعلم أنّ كل مقهى اليوم في بيروت تحته جثث ودماء لأرواح ناس ماتت واستشهدت لأنّ والدك قام بتمويل حرب الأسواق تحضيرًا لمشروع "سوليدير" .

ثمّ نعود ونقول لك : والدك الشّهيد أبلغني أنّه من بين ألف شخصية من السعودية , استطاع بناء ثروة ملياري دولار . فكيف أصبح المليارا دولار خلال 15 سنة 16 مليار دولار وتوزّعتم الثّروة على العائلة ، ونال منها المرافق عندكم إلى السّتّ نازك إليك إلى الجميع ??

كيف اشتريتم الأراضي ?? وكان نبيل الجسر رئيس مجلس الإنماء والإعمار يعرف الطّرقات ويفيدكم عن تخطيط الطّرقات بالإتّفاق مع الرّئيس الشّهيد للشراء بأسعار رخيصة ثمّ تصبح أسعارها رهيبة .

هل تعرف يا سعد الحريري قصّة استثمار 6 آلاف متر مربّع على الرّملة البيضاء يملكها والدك الشّهيد رفيق الحريري ؟
هل تعلم ؟ إذا كنت تريد أن تدخل في المسائل الشّخصيّة وتتحدّث عنّي شخصيًا أنّه أثناء حفلة إجتماعيّة كانت تحضرها نساء كثيرات , ضحك والدك الشّهيد إلى أقصى حدّ . ولدى سؤاله ,  أجاب بجواب : سأكتبه لاحقًا وربّما أتناول التّفاصيل وأسماء السّيّدات وغيرها .

بالله عليك ماذا اشترى والدك طوال 16 سنة من قطع سلاح للجيش اللبناني ؟ وكيف جاء بطائرة "بوينغ 727" سعرها 15 ملايين دولار ، واشترى بسرعة طائرة بوينغ سعرها 160 مليون دولار !

من أين هذه الأموال ؟ أليست من أموال الشّعب اللبناني ؟ ثم ماذا عن السّياسة الماليّة الّتي اتّبعها الرئيس فؤاد السّنيورة كوزير ماليّة وكيل في ظلّ وزير الماليّة الأصيل والدك ؟ ثمّ دفع أموال لإزاحة الرّئيس حسين الحسيني وغيره وتمويل مشروع "سوليدير" ودفع أموال إلى عبد الحليم خدّام وحكمت الشّهابي وغيرهم .

ماذا كان يفعل والدك الشّهيد في باكستان ؟ ماذا كان يفعل والدك الشّهيد في علاقاته السرّيّة ؟ هل تريد أن تعرف مع أي شخصيّات يهوديّة اجتمع بها ؟ هل تريد أن تعرف كيف تمّ التّحضير لتقسيم لبنان فيدراليًّا في ظلّ والدك تحت عنوان ميثاق الطّائف .

إلى سعد الحريري ووسام الحسن ... أنتم صغار سرقتم البلد أقول لكم إحفظوا مبدأ "أذكروا حسنات موتاكم" ولا تجعلوني أفتح القبور ، فإنها من أبشع الأمور لديّ .  عارضوني بالسّياسة ، عارضوا وقولوا كل شيء عن الوزير ميشال سماحة وغيره ، ولكن إذا كنتم تريدون الدّخول في الشخصي ، فيعرف تماماً سعد الحريري ملفّه في باريس وكيف أخفت الشّرطة الفرنسيّة ملفّه وملفّ بهاء , ولماذا عند الإختيار بعد إستشهاد رفيق الحريري تمّ إختيار سعد لأنّ ملفّه في الفضيحة أقلّ و أصغر من ملف بهاء .

أعرف يا سعد بالأمور الشّخصية كثيراً ، وأعرف كثيرأً ، وأعرف كيف كنت تستأجر اليخوت إلى إيبيزا في أسبانيا وتستأجر خمسين فتاة وتضعهنّ في اليخت وتختار كل ليلة واحدة . وإذا كنت تريد معرفة تفاصيل ، فالرّسائل الإلكترونية بينك وبين الفتيات مسجّلة لدى فتاة أعطتني إياها وهي محفوظة على كمبيوتري .

أخيرا ،ً أقول إنتبهوا إلى كلامكم واجعلونا نذكر حسنات الموتى ولا تدفعوني إلى نبش القبور ، لأنّها بداية الطّريق إلى أمور خطيرة ، قرّرت أن أمتلكها ولا أتكلم عنها ، لكنّكم تفتحون الباب فتحضروا لسماع بداية الأجوبة .

 

601
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

جاري التحميل