مشاركة فيديوهات ومقالات بالعربية

شاهد أغرب 10 مخلوقات فى العالم

0.00 - (0 تقييمات)
نشرت
120
مشاهدات
0
تعليق
شارك الرابط Embed

ابلاغ Report

هل تعتقد انك تعرف كل شيء عن العالم ... حسنا انت مخطئ فعالمنا كبير للغاية لدرجة اننا ما زلنا نكتشف جديد كل يوم وبعض هده الاكتشافات قد يكون غريب للغاية بل ومرعب أحيانا هل هذه المخلوقات تنتمى لعالمنا فعلا ام هي قادمة من عالم اخر... واليكم اغرب 10 مخلوقات في العالم والتي لم يستطع أحد التعرف عليها حتى الان:
1ـ الكائن الفضائي الروسي: Russian Alien
لقد وجدوا جثة لكائن غريب بجوار نهر "كوفاشي" بروسيا ببلدة سسنوفاى قرب محطة نووية في سبتمبر 2015 في البداية ظن السكان المحليين انها دجاجة متحولة لكن حينما فشل العلماء الروس في التعرف على الجثة بدا الناس في الإصابة بالهلع وبدأت التخمينات الان في ان هده الجثة هي لكائن فضائى بالفعل.
2ـ المخلوق الفضائي التايلاندي: Thai Alien
صوره مثيرة لمراسم في تايلاند انتشرت بسرعة على الانترنت تظهر ما يبدو وكأنه طفل لمخلوق فضائي مما اشعر الناس بانزعاج شديد من الامر، التخمينات والشائعات تضمنت ان هذا المخلوق قد ولد من بقرة بينما اعتقد اخرون انه كائن فضائى مهجن لم ينجو من الولادة .
3ـ المخلوق الكندي: Canadian Creature
في عام 2010 انقلبت قرية كندية راسا على عقب بعد ان وجدوا جثة لحيوان غريب على الشاطئ ، هذا الكائن كان له شعر طويل ورأس وقدم اصلع ، كان يبدو كمزيج من خنزير بري و كلب الماء ، الصورة قد دفعت الناس للتخمينات والتي لم تساعد في التعرف على هذا الكائن حتى الان .
4ـ وحش تينبى: the Beast of Tenby
وجد وحش على شاطئ ويلز في عام 2013 ولا يبدو كاى شيء يعرفه السكان المحليون يبدو كمزيج من كلب وخنزير، الخبراء لم يتفقوا على طبيعة هذا الشيء بالضبط، وهو بالطبع الامر المقلق للسكان المحليون.
5ـ وحش البحر الإنجليزي: British sea monster
في عام 2011 كان الزوجان مارجريت ونيك يسيران على الشاطئ حين تعثرت في جثة مهترئة بطول 30 قدم، قد يكون قريب بعيد لوحش بحيرة لوخ نيس ، الراس والاسنان جعلوا الكائن غير ممكن التعرف عليه مما جعل الناس يتساءلون اذا ما كانت الديناصورات حقيقية ؟
6ـ وحش مونتوك: Montauk Monster
في 2008 ظهرت صورة لجثة حيوان غريب وقد انتشرت على الانترنت بعد ان وجدت على شاطئ مونتوك في نيويورك ، في البداية ظن الناس انها صورة لحيوان مألوف ولكن بعد ذلك تفاجئوا مما رأوه انه يبدو كحيوان المزراب gargoyle الأسطوري له فم يبدو كالمنقار وعيون لوزية
7ـ مخلوق كاليفورنيا: California Creatures
جثة بلا شعر لمخلوق غريب وجدت في مصرف بالقرب من شاطئ سانتا باربرا بكاليفورنيا، اعتقد الناس انه يبدو كمزيج من حيوان الفقمة والكلب، خبراء الحيوان واجهوا مشاكل في محاولة تصنيف هذا الكائن الغريب.
8ـ وحش جسر بروكلين: Brooklyn Bridge Monster
يعتقد الناس ان وحش جسر بروكلين ربما يكون قريب بعيد لوحش مونتوك والذي لم يتم التعرف عليه حتى الان، ولديه جسد بلا شعر تماما ومخالب ومنقار ، وقد انتشرت الصورة على موقع الفيس بوك مما سبب جدلا حول طبيعة هذا المخلوق .
9ـ وحش بحر نيوزلندا: New Zealand Sea Monster
في عام 2013ذهبت جماعة من رواد الشواطئ لترى مشهدا مروعا على شاطئ نيوزلندا، فقد وجدوا جثة لها رأس يشبه الديناصور واسنان حادة و طوله حوالى 30 قدم، عالم للأحياء المائية قد زعم انها بقايا من حوت قاتل بسبب الزعنفة التي لدى هذا الحيوان ، خبراء اخرون قد اختلفوا حول هذا الامر مما ترك الناس في حالة من عدم الرضا والقلق .
10ـ وحش بحيرة لوخ نيس:
تقع بحيرة لوخ نيس في اسكتلندا بحيرة "لوخ نيس" في اسكتلندا على الرغم من شهرتها كأكبر مخزون للمياه العذبة مقارنةً مع البحيرات العذبة الاخرى في أوروبا ولكن هذا لم يكن السبب لوحيد لشهرتها فهناك سبب آخر وهو اسطورة وحش البحيرة الذي يسمى "نيسي" حسب تسمية الناس له وحتى الان لم يستطع احد التعرف على هذا المخلوق.

تصنيف: 
جاري التحميل