مشاركة فيديوهات ومقالات بالعربية

رجل الأعمال والخبير بعالم الأزياء زايد زايد يعقد اتفاقية مع شبكة بوجارت للأزياء الرجالية

0.00 - (0 تقييمات)
نشرت
618
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

رجل الأعمال والخبير بعالم الأزياء زايد زايد يعقد اتفاقية مع شبكة بوجارت للأزياء الرجالية

المحل الجديد يدخل ضمن شبكة حوانيت قصر الأزياء T&E في حي العين في شفاعمرو

 

مع انتقال محلات T&E  لصاحبها زايد زايد الى منطقة العين في مدينة شفاعمرو، وعلى مساحة كبيرة وواسعة وبتخطيط جديد ومستحدث. نجح رجل الأعمال زايد زايد صاحب محل  T&Eالمختص في استيراد وتسويق فساتين السهرة، بعقد اتفاق مع شبكة أزياء بوجارت للملابس الرجالية، لفتح محل لملابس الرجال والشباب ضمن محلات قصر الأزياء لصاحبه زايد زايد، من بين تشكيلة واسعة من شبكات الملابس في البلاد بفضل ما تتميز به عن سائر الشبكات: ذوق رفيع، تشكيلة مميزة، جودة وأسعار معقولة.

إن هذه الشراكة جاءت لتستجيب لذوق وحاجات كل رجل وشاب، وما يحتاج اليه من ملابس مسائية للمناسبات، وعملية لكل يوم، ولا شك أن المحل الجديد سيساهم في بلورة ذوق الرجال، وسيجعل الزيارة لقصر الأزياء مريحة وممتعة لدى مرافقة الرجل لزوجته أو الخطيب لخطيبته.

وهكذا فان قصر T&E وكما عودكن يستجيب لذوق المرأة المميزة والمتفردة الباحثة عن فستان سهرة لا مثيل له، واليوم في الوقت نفسه يستجيب لحاجة الرجل بأناقة جذابة وحضور مميز في حفل مسائي.

قصر   T&Eللأزياء يطل عليكم في قلب الشارع الرئيسي لحي العين المزدهر في مدينة شفاعمرو، قصر واسع، جميل، انيق ورائع، ويعتبر أرقى قصور الأزياء الحديثة وأكبرها في الدولة.

أنتم لستم مدعوون فقط، بل أنتم أهل القصر وأبوابه مشرعة أمامكم، لتشاهدوا وتعاينوا وتلمسوا الجمال والأناقة في قصر  T&E للمرأة والرجل المميزين في مستوى راق وجذاب، طوال أيام الأسبوع (ما عدا يوم الأحد) من العاشرة صباحا وحتى التاسعة مساء، فأهلا وسهلا بكم.

618
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

جاري التحميل