• التخريج الأول لكلية الناصرة الانجيلية
التخريج الأول لكلية الناصرة الانجيلية

عقد يوم السبت 27 حزيران في قاعة مدرسة التمريض للمستشفى الانجليزي حفل التخريج الأول لطلاب اللقب الاول واللقب الثاني لكلية الناصرة الانجيلية بحضور القس رجائي سماوي رئيس مجمع الكنائس الانجيلية، الأخ هاني بلان رئيس رابطة الكنائس المعمدانية، القس الدكتور منير قاقيش رئيس مجمع الكنائس الانجيلية في فلسطين ، الاب بشارة ورور كاهن رعية الروم الارثوذكس في الناصرة ولفيف من خدام الرب والضيوف.

افتتح البرنامج بالترحيب بالحضور عريف الحفل القس عازر عجاج وتبعه بالصلاة الافتتاحية القس اندراوس ابو غزالة احد المدرسين في الكلية. ثم قدم القس الدكتور حنا كتناشو رئيس طاقم ادارة الكلية والعميد الاكاديمي كلمة تطرق فيها لتاريخ الكلية كاتحاد بين كليتي الجليل للكتاب المقدس وكلية الناصرة للاهوت ورؤيتها في خدمة الرب في مجتمعنا العربي في البلاد . كما تطرق لاعتماد الكلية من رابطة الاعتماد لكليات اللاهوت في الشرق الاوسط ورابطة الاعتماد لكليات اللاهوت في آسيا. ثم كانت كلمة المعلمين التي القاها القس الدكتور نبيل سمارة المدير الاداري للكلية مشيدا فيها بعمل الطلاب وشغفهم بتعلم كلمة الله. ثم كانت كلمة الطلاب من القس البير صليبا والذي شدد على اهمية التعليم اللاهوتي وايضا اشاد بتواضع وروح المحبة عند معلمي الكلية.

ثم كانت الكلمة الرئيسية لرئيس مجمع الكنائس الانجيلية في اسرائيل القس رجائي سماوي الذي قدم النصائح للطلاب المتخرجين.

وبعدها تم توزيع الشهادات على المتخرجين:

طلاب البكالوريوس:

الهام نمر جريس

رانية جريس خوري

رماح بشارة فرح

فريال سلمان سلمان

ماجدة بشارة فرح

نائل غصوب حاج

طلاب الماجستير:

ابراهيم غصوب بشارة

البير ادوار صليبا

ثم اشترك الحضور بترنيمة الصلاة الربانية بقيادة الاخت رشا سابا وعزف راني سابا اللذان قادا الترانيم خلال الحفل باكمله. واختتم الاجتماع بصلاة من رئيس رابطة الكنائس المعمدانية الأخ هاني بلان.

 

هذا المقال وكل المقالات التي تنشر في موقع "تعال وانظر" هي على مسؤولية كاتبيها ولا تمثل بالضرورة رأي هيئة التحرير في الموقع