مشاركة فيديوهات ومقالات بالعربية

أب يطلق الرصاص على لاب توب ابنته ثم وضع الفيديو على صفحة ابنته على موقع الفيس بوك

0.00 - (0 تقييمات)
نشرت
747
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

أب يطلق الرصاص على لاب توب ابنته ثم وضع الفيديو على صفحة ابنته على موقع الفيس بوك
 
     
 
  أخبــار عالميــة
 
أب يطلق الرصاص على لاب توب ابنته بعد شكواها من الاعمال المنزلية
 
14/02/2012
 

 

لقَّن أب غاضب ابنته درسًا قاسيًا؛ كي تحترم تكليفات والديها لها، وذلك بإطلاق النار على جهاز اللاب توب الخاص بها، وتصوير نفسه وهو يفعل ذلك، ثم وضع الفيديو على صفحة ابنته على موقع الفيس بوك.

وأقدم تومي جوردن من البامارل في نورث كارولينا على تصوير الفيديو، بعد أن كتبت ابنته (15 عامًا) تدوينة، تشكو فيها من الأعمال المنزلية التي يتم تكليفها بها.

كما كانت تشكو من كيف جعل والداها حياتها في غاية الصعوبة. وعندما شاهد والدها العامل في مجال تكنولوجيا المعلومات التدوينة قرر أن يعاقبها عقوبة لا تنساها أبدًا، وقام بتصوير الفيديو.

ووضع الأب جهاز اللاب توب الخاص بابنته على الأرض، وأطلق عليه 9 طلقات نارية.



وسَخِر السيد جوردن من ابنته التي اعتقدت أن والديها لن يتمكنا من رؤية ما كتبته بسبب إعدادات الخصوصية الخاصة بها؛ حيث أنها نست أن والدها يعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات!
وفي “التدوينة” التي كتبتها “هانا” قالت إن والديها لا بد أن يدفعا لها مقابل عملها في المنزل، وإنهما يعملان على إرهاقها. كما اشتكت من الاستيقاظ في الخامسة صباحًا، والخلود إلى النوم في الـ10 مساء.

واكتشف جوردن “تدوينة” ابنته عندما كان يقوم بتحديث وترقية الجهاز الخاص بها.

واختتم جوردن درسه القاسي قائلاً إنها قد تستطيع شراء لاب توب خاص بها بعدما تقوم بتسديد الـ 130 دولارًا التي أنفقها جوردن على تحديث برمجيات جهازها.

 

747
مشاهدات
0
تعليق

ابلاغ Report

جاري التحميل